محمد منير يصارح جمهوره بشأن مرضه… فيديو

القاهرة – أطل المطرب المصري، محمد منير، أمام جمهوره، للمرة الثانية، وهو يجلس على كرسي، أثناء إحيائه حفلا في نادي هليوبوليس الشروق، أمس الجمعة.

وفي أول تعليق منه على مرضه، قال منير مخاطبا جمهوره في الحفل: “أنا عندي مشكلة في مفصل الحوض”، وتابع مازحا: “اتركوني اتدلع عليكم شوية، شهر واحد بس شهر واحد وسأعود إليكم أفضل من لاعبي كرة القدم هذه الأيام”.

 

وكان أول ظهور لمحمد منير وهو يجلس على كرسي، خلال حفل تكريمه من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في مصر، الأول من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وأعلنت مقدمة حفل مهرجان الموسيقى العربية، الذي أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تعرض محمد منير لإصابة انزلاق غضروفي خلال الأيام الماضية، ولكنها لم تمنعه من إحياء حفل افتتاح المهرجان في دورته الـ28.

وأكدت مقدمة الحفل، أن محمد منير حرص على التواجد بحفل الافتتاح رغم إصابته، لإمتاع جمهوره والغناء معهم على المسرح الكبير.

وجلس محمد منير على كرسي في بعض فقرات الحفل، لتخفيف آلام الانزلاق الغضروفي الذي يعاني منه.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. رجل و فنان محترم و فعلا ( كينغ ) و يلاطف جمهورة في كل الاوقات و هو على المسرح و يملك اجمل ابتسامة عريضة و تخرج من كل قلبه
    تحية للسيد الفنان محمد منير

  2. بالسلامه يا محمد منير وربنا معاك، لكني لا اعترف بأنك تقدم موسيقى او غناء مقنع،
    انت مطرب في الاعلام فقط ومن ضرورات الحاله،
    مع الاحترام لشخصك.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here