محمد منير يرفض إلغاء حفله الغنائي ويتبرع بجزء من ربحه لضحايا حادث “محطة مصر”

القاهرة – اعلن الفنان محمد منير أنه لن يلغ حفله الغنائي المقرر أن يحيه في الجمعة الأول من مارس بسبب حادث القطار المفجع.

وكشفت منير في بيان له عن السبب قائلا: “صوتي هو سلاحي الوحيد في مواجهة التحديات التي تواجه بلدنا، لمواصلة خدمة المجتمع، فلا بد علينا جميعًا مواجهة الأمر والتكاتف لإيجاد حلول ليكون لنا دور في تخطي هذه الأحداث بحسل موقع اخبارك نت “.

وأعلن منير أن جزء من أرباح الحفل سيتم التبرع بها لصالح مستشفى أهل مصر للحروق، ومؤسسة “أهل مصر”، وبنوك الدم، بهدف دعم المصابين جراء حادث محطة مصر.

يشار إلى أن حادث “محطة مصر” وقع صباح يوم الأربعاء 27 نوفمبر، بعد انحراف جرار قطار واصطدامه بكتل خرسانية وانفجاره، مما أدى إلى وقوع قتلى ومصابين.

يذكر أن الشركة المنظمة للحفل طرحت تذاكر الحفل على فئتين الأولى بمبلغ 500 جنيه لـVIP، والثانية بمبلغ 200 جنيه، والتي تحقق نسبة مبيعات غير عادية، إلي جانب أن منير كان قد أصدر مؤخرا، أحدث أغنياته بعنوان “أبعد عنيك عني”، والتي تعد خامس أغنيات ألبومه الجديد، حيث سبق وطرح من الألبوم 4 أغنيات هي، “روح”، و”أهل أول”، و”لو باقي في عمري”، و”طاق طاقية”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. I feel sad about the whole situation …..but your voice and the wise decision to donate a good income to victims is a very noble attitude…I enjoy listening to your songs…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here