محمد منير حزين بسبب وفاة مدير أعماله

حالة من الحزن الكبير يعيشها الفنان المصري ​محمد منير​ بعد وفاة مدير أعماله وزوج شقيقته محمود أبا يزيد الشهير بـ”محمود منير” في إحدى المستشفيات المصرية.

الراحل عمل برفقة محمد منير منذ سنوات طويلة كمديرا لأعماله بالإضافة لكونه زوج شقيقته وابن عمه، ولم تعلن العائلة موعد التشييع أو التعازي.

يذكر ان الفنان محمد منير أعلن تأجيل حفل رأس السنة الذي كان سيحييه في منطقة القطامية في مصر، نظرا لتعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وكتب محمد منير حينها عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي: “جمهوري الغالي والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقي بكم لنحتفل كما تعودنا سوياً بالعام الجديد في حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!.. ونظراً لإصابتي بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد في القريب العاجل، فور تماثلي للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. صلواتي و دعاء ى لكم ولكن جميعا ،،،،ان لله و انا اليه راجعون .. اللهم تغمده بواسع الرحمة والمغفرة..و جميع المومنين و المومنات و المسلمين و المسلمات @

  2. الشعوب العربية تموت الف مرة في اليوام الواحد
    و هل يوجد رجل سعيد في بلاد العراب ؟
    كلنا عايشين على الصدمات تغفا عيوننا على القتل و الدمار و نصحا الصبح على التفجيرات و الاغتيالات و القصف بالطائرات و تشتديد الحصار و الجوع على فلان بلد مظلوم بسبب الدفاع عن دينه و ارضه و عرضه و ثرواته !
    و دفع الجيزة و التهديدات اصبح اسهل من شرب الماء و عبر الهاتف لاكبر ملك و زعيم في المنطقة ههههه
    نعيش زمن المهزلة والله فعلا اصبحنا اكبر اضحوكة بين ايدى امريكا و اسرائيل و الغرب المنافقين !
    اخر تمنياتى تمنيت ان لم اولد ولا اشوف هذه الحيادة التي اسواء من السوم !
    الشعوب العربية تموت الف مرة في اليوام الواحد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. طيب شو نعمل له
    و الافضل له يكون حزين على الوضع العربي و خصوصا المصري

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here