محمد منير بختام مهرجان جرش وحفلة بشناق الاهم وجدل بسبب “فستان لحمي” إرتدته كرزون

عمان- رأي اليوم- خاص

يختتم مهرجان جرش للثقافة والفنون  في الاردن دورته الـ 34 مساء اليوم بحفل غنائي للنجم المصري محمد منير والفنان الاردني جهاد سركيس.

 ويغني منير في الختام بعد استضافة  مجموعة من النجوم العرب ابرزهم نانسي عجرم ولطفي بشناق.

 والهب التونسي بشناق جماهير المهرجان عندما القى قصيدة “أجراس العودة” والاغنية التي تندد بصفقة القرن.

 وحققت حفلة بشناق حسب الجهات المنظمة اعلى كثافة في الجمهور واغلى العوائد المالية وسط تراجع ملموس في مستوى الحضور الجماهيري.

كما تحيي المطربتان نداء شرارة وكارولين ماضي حفلهما على المسرح الشمالي، وعلى الصوت والضوء تقدم فرقة بيادر قروية من فلسطين، وعلى مدرج ارتمس حفل الموسيقا تجمعنا لفرقة مسرح على الخشب.

 وبذات الوقت اشعل فستان عصري ظهرت فيه المطربة الاردنية  ديانا كرزون النقاشات والاعتراضات على وسائط التواصل حيث اتهم البعض كرزون بإرتداء فستان “فاضح” يكشف ذراعيها ويرسم ملامح جسدها .

 وقال منظمون للمهرجان ان فستان كرزون ليس فاضحا بل عصريا واثار لون القماش فيه جدلا حيث ان اللون”لحميا” ويشبه لون الجسد

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. انتوا رايحين تسمعوا اغاني و للا تتفرجوا او تسترقون النظر على اللحم .
    كيف لو بتحضروا سيرك و للا باليه شو بتعملوا

  2. مروان الحكيم
    طبيعي الاهتمام بالفستان، لأنها ليس لديها ما تقدمه ، وهي تعرف ذلك جيدا ، فجاءت بهذا الفستان كي يلفت الانتباه إليها تعويضا للنقص ، هل رأيت فيروز أو أم كلثوم أو نجاة أو فايزة احمد أو.. أو.. من المطربات حقا عمدت يوما إلى هذا التفكير الفج طبعا لا .. لأنهن لديهن ما يقدمن.

  3. الاخ مروان الحكيم
    اغلب حفلات الغناء هي مسابقات للفت النظر
    وبما ان مجتمعاتنا كعالم اسلامي اصبحت تسابق الغرب بالانفتاح ورمي الدين والحياء وراء ظهورنا بحجة الفن او الرياضة او السياحة فلا غرابة وطبعا كلة بعنوان الثقافة بعد ولو بيني وبينك الي يروح لهكذا مهرجانات ثقافية على قولتهم اكيد ما متوقع تلاوة عطرة بالقران الكريم من القارئة اعلاه . اكيد الي يروح يتوقع شوية هشك بشك مع شوية مطيبات ومشهيات وتدري اللحم مرغوب به على موائد جيل الثقافة الجديد.

  4. جاء في المقال:” اشعل فستان عصري ظهرت فيه المطربة الاردنية ديانا كرزون النقاشات والاعتراضات…” أليس غريبا أن لا يهتم أحد من مهرجان جرش بصوت واداء المطربة؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here