محمد عساف صوت أصيل يبرق نجومية في “عروس بيروت ” العمل الذي نال شهرة واسعة في العالم العربي .. نجوم الموسم الثاني الى اسطنبول لبدء تصوير الاحداث الجديدة ” صور وفيديو “

متابعات- ” عروس بيروت” المسلسل الدرامي الذي حشد نسبة عالية من المشاهدة في لبنان والعالم العربي اكتلمت فيه كل عناصر النجاح، من القصة الى النجوم المشاركين في العمل والاخراج الرائع والحبكة المستفزة للمشاهد، وخصوصاً حين تستنفر مقومات العلاقة العاطفية التي تجمع نجمي العمل ظافر العابدين وكارمن بصيبص، وصولاً الى تتر المسلسل الذي تحول الى محطة ينتظرها المشاهد ليستمتع بها وتشكل تهيئة لا بل تقدمة للتطورات الدرامية في كل حلقة.

 

تتر المسلسل الذي جاء بصوت الفنان الفلسطيني محمد عساف، يصور قصة الحب الرائعة التي تجلت معالمها في التداعيات الدراماتيكية للعمل.

فصوت عساف الكبير صاحب الخامة الصوتية الأصيلة، مدت الأغنية التي حملت عنوان “كرمالك انت” بكثير من الشجن والحب والرومانسية.

وعلى الرغم من أن الأغنية لا تحتاج إلى تلك المساحات والقدرات الصوتية، فقد منحها عساف بصوته المقتدر وزناً وجمالاً ورونقاً مختلفاً، خصوصاً أن الأغنية باللهجة اللبنانية.

وهنا لا بد من الاشادة بكلمات الاغنية التي وضعها الشاعر الذي نحترم نزار فرنسيس، والذي اختصر العمل بشعر غنائي صوّر أجلى مكامن الحب بين رجل وامرأة، في حين اهتم ميشال فاضل بتلحين وتوزيع الأغنية.

هذه الأغنية تحديداً تحولت الى تراند عبر المنصات الغنائية، وخصوصاً على موقع يوتيوب وقد حققت جماهيرية واسعة لنجم اتسم بكل مواصفات النجومية والأخلاق وحسن الاختيار للأعمال الغنائية والسمعة الحسنة.

​محمد عساف ​صوت من فلسطين يبرق نجومية ونضالاً واحتراماً لفنه وجمهوره.

الممثلة ​ماري تيريز معلوف​  كانت قد وصلت الجمعة الى إسطنبول للبدء بتصوير مسلسل “​عروس بيروت​” بالموسم الثاني وبدأت التحضيرات لتصوير يوم الثلاثاء.

ويصل الاثنين الممثل ​سامي بو حمدان​ والممثلة ​ميا سعيد​ للبدء بتصوير المسلسل ايضا ولم يصل الممثل ظافر العابدين بعد حسب ما علم موقع الفن.

وسيشهد الموسم الثاني من المسلسل تطورات كبيرة بالاحداث الدرامية والعلاقة بين الممثلين.

ايضا الممثلتان اللبنانيتان ​كارمن بصيبص​ و​رانيا سلوان​ وصلتا الى تركيا للبدء بالتحضيرات لإنطلاق تصوير مسلسل ​عروس بيروت​ في موسمه الثاني.

 وبدأت التحضيرات لبروفات الشعر والمكياج للشخصيات التي تؤديها كل منهما في المسلسل، وينطلق التصوير الخاص بمشاهدهما يوم الثلاثاء حيث يجمع يوم التصوير بين “ثريا وطلال وداليا”.

ويذكر ان مسلسل عروس بيروت الذي عرض على شاشة ام بي سي حقق انتشارا واسعا ونجاحا في لبنان والعام العربي وتم تصويره في تركيا على مدى اشهر عديدة .

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here