محمد عبده: تقبيلي ليد الفنانة أصالة ردٌّ للتحية بأحسن منها “كما أمر الله”

 ashal-nasry.jpg88

 

دبي ـ أكد الفنان محمد عبده أن تقبيله ليد الفنانة أصالة خلال تصويرهما إحدى حلقات برنامج فضائي يأتي في إطار رده التحية بأحسن منها.

وأبان أن أصالة خلال تواجده في منزلها لتصوير حقلة غنائية مشتركة حاولت تقبيل يده احتراما وتقديرا له، فما كان منه إلا أن رد التحية بأحسن منها كما أمره الله!

وقال عبده وفقاً لمجلة “سيدتي”: أصالة عزيزة عليّ، ومن احترامها لي همّت بتقبيل يدي، وهذا احتراماً وترحيباً بي في بيتها، فرددت التحية بأحسن منها، مثلما أمرنا الله سبحانه وتعالى من خلال الآية الكريمة: “إذا حيّيتم بتحية فحيّوا بأحسن منها أو ردّوها”.الجدير بالذكر أن نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا صورة الفنان محمد عبده وهو يقبل يد الفنانة أصالة، موجهين انتقادهم لهذا التصرف منهما.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. رد التحية بأحسن منها

    عندما يقال لك السلام عليكم

    هنا تقول وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    فهنا تم الرد بأحسن منها

    كلام الله واضح وصريح وبيّن .

    المرأة غريبة عورة

  2. وهكذا بدأ التكفيريون حياتهم.
    هذا المطرب (المخالف لشرع الله اصلا في نظر البعض لغنائه) يبرر تقبيله ليد امرأة (لا يجوز لمسها بنظر البعض) بانه يطيع الله في ذلك
    حان للعريفي ان يقوم فقد جاء الداعية الجديد محمد عبده

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here