محمد صلاح يغيب عن تدريب المنتخب المصري قبل مواجهة جنوب أفريقيا

القاهرة- (د ب أ): شهد مران المنتخب المصري الرئيسي الخميس غياب محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب تعرضه لنزلة برد.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري منحه راحة سلبية الخميس على أن يشارك في المران بشكل طبيعي الجمعة.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الجنوب أفريقي السبت باستاد القاهرة في دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في مصر.

وكان منتخب مصر، صعد للأدوار الإقصائية في البطولة، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى، التي ضمت منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، محققا العلامة الكاملة، بفوزه في مبارياته الثلاث.

يذكر أن صلاح سجل هدفين مع منتخب مصر خلال مسيرته في البطولة، ليتقاسم صدارة هدافي البطولة مع عشرة لاعبين آخرين، من بينهم أحمد المحمدي قائد المنتخب المصري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here