محمد صلاح يعيد فتح حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

القاهرة/ الأناضول – عاود اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، الجمعة، فتح حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد يومين على إغلاقها.
ووضع صلاح، عبر حساباته على  تويتر و انستغرام  و فيسبوك صورة جديدة وهو يمسك بطرد لشركة (DHL) الألمانية المتخصصة في البريد السريع .
وكانت شركة الشحن قد وقعت عقد شراكة مع صلاح فى مايو/أيار الماضى، ليكون سفيراً لعلامتها التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعامين المقبلين.

ونقلت تقارير محلية عن الشركة قولها الخميس وصلنا لمحمد صلاح ونوصّلكم به قبل أن يعاود الظهور الجمعة، ممسكًا بطرد للشركة.
والأربعاء، فوجئ محبو صلاح، بإغلاق حساباته، حيث تظهر رسالة  عذرا هذه الصفحة غير موجودة عند محاولة الدخول إلى الحسابات التي يتابعها ملايين الأشخاص.
غياب جاء بعد ساعات من نشر صلاح، الثلاثاء، تغريدة عبر حسابه على  تويتر ، باللغة الإنجليزية نصها قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي ، ما فجّر  تسونامي من التساؤلات حول سبب الاختفاء المفاجئ من العالم الافتراضي.
وكانت الأناضول  قد نشرت تقريرا الخميس، قالت فيه إن الترويج لحملة تجارية، أبرز السيناريوهات المحتملة لتفسير الغياب المفاجئ لصلاح.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here