محمد صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول في نهاية الموسم الجاري بسبب خلافات مع مدرب الفريق

لندن ـ وكالات: قالت صحيفة “آس” الإسبانية أن محمد صلاح، نجم ليفربول، طلب الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري بسبب خلافات مع يورغن كلوب، مدرب الفريق.

ووفقا للصحيفة، دخل محمد صلاح في نقاش قوي مع كلوب، مدرب ليفربول، أدى في النهاية إلى غضب صلاح وطلبه الرحيل عن صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة  إلى أن طلب صلاح الرحيل، يفتح الباب مجددا لانتقاله إلى ريال مدريد.

وتدخل مالك ليفربول لحل الأزمة، مع منح النجم المصري وعودا للسماح له بالرحيل حال إصراره على ذلك في نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح ليس ضمن أولويات زين الدين زيدان في ريال مدريد هذ الموسم، الذي يرغب في التعاقد مع السنغالي ساديو ماني.

يذكر أن محمد صلاح فاز بجائزتي هداف الدوري عن الموسم الماضي وأفضل لاعب في الموسم، كما خاض هذا الموسم 45 مباراة في مختلف البطولات مسجلا 22 هدفا.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. المدرب مثل مخرج الفيلم يتحكم بحركة اللاعبين وهذا يعطي نتيجة ما يريده المدرب من اللاعب،

    محمد صلاح اصبح من الصف الاول ، المدرب ذكي ولا يريد ذهاب محمد صلاح من ليفربول ولذلك كبح جماحه وأنزل من مستواه كي لا يفقده، وخاصه انه بوجود ماني ايضآ يستطيع المحافظه على مستوى الفريق،

    محمد صلاح فهم اللعبه واسلوب المدرب ينزل من قيمة اسهمه في عالم الكره، لذلك اختلف معه، لكن في النهايه فان المدرب سيعيد صلاح الى الميدان بقوه عندما يضمن بقاءه في ليفربول

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here