محمد صلاح يطالع “كفاح أحمس” المصري

القاهرة/ الأناضول: عاد محمد صلاح اللاعب المصري، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، للقراءة من جديد، عبر رواية مصرية شهيرة تتحدث عن البطل النموذج، وسط تألق له في قيادة صفوف فريقه وتصدر البريمرليغ.

وعبر حسابه الرسمي بـانستغرام، نشر صلاح (26 عاما) الساعات الماضية، صورة من غلاف إحدى الروايات الأدبية، للمصري الراحل نجيب محفوظ، بعنوان كفاح أحمس

وأحمس فرعوني شهير، والراوية، تضع أحمس بطلا نموذجا أو مثلا أعلى يتطلع إليه القارئ.

وعبرت دار النشر المصرية الشروق صاحبة الرواية عن سعادتها باهتمام صلاح، وفق وسائل إعلام محلية.

وعادة ينشر صلاح بين وقت وآخر صور أغلفة كتب يقرأها عبر صفحاته الشخصية بمنصات التواصل، ما يزيد اهتمام القراء بها ورواج تلك الكتب.

وسبق أن ذاع صيت كتاب مترجم قرأه صلاح، في يوليو/ تموز 2018، بعنوان فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف للكاتب الأمريكي، مارك مانسون، يتحدث عن أن المفتاح إلى القوة والسعادة يكمن فى التعامل مع الشدائد تعاملاً أفضل، والذي جاء عقب خروج منتخب مصر لكرة القدم، من مونديال كأس العالم آنذاك.

ويحافظ صلاح على تقديم موسم استثنائي في ملاعب كرة القدم، وتربع على قمة هدافي الدوري الإنجليزي، وقيادة منتخب بلاده للتأهل لمونديال روسيا، وساهم في مواصلة فريق ليفربول، عروضه القوية وتصدر البريمرليغ.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. لعل هذا يوعي المصريين بتاريخهم الحقيقي ودراسه حضارتهم العظيمه التي تدرس في المدارس الأمريكيه ، بينما المصريين مشغوليين بدراسه ثقافه القبائل الدمويه !!

  2. عقدة الخواجة و العالمية لدى المصريين !!! شاف فأر و بعدها عمى ….ماصدقوا محترف يسجل في إنجلترا حتى صاروا يقدسوه ؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here