محمد صلاح ونجوم ليفربول يتجهون إلى دبي

 متابعات – يستعد فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب ونجومه الكبار على رأسهم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك، للطيران إلى مدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر قصير.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية الموثوقة، أن ليفربول يستعد لإقامة معسكره الشتوي في مدينة دبى الإماراتية مستغلاً الفترة الكبيرة حتى مباراته القادمة ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ليفربول يوم أمس فوزاً صعباً للغاية بنتيجة 4-3 على حساب ضيفه كريستال بالاس على ملعب أنفيلد لحساب الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت الصحيفة المقربة من نادي ليفربول، أن المدرب الألماني يورجن كلوب يريد استغلال خروج الفريق من بطولتى كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لإقامة معسكر تحضيري في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتميز في الوقت الحالي بالجو الدافىء الجميل.

ومن المقرر أن يعود ليفربول إلى إنجلترا مرة أخرى نهاية هذا الأسبوع استعداداً لاستئناف مبارياته فث الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي على ملعب أنفيلد يوم 30 يناير الجاري لحساب الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي. (سبورت 360)

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here