محمد صبحي: موقعة الجمل مدبرة من قناة “الجزيرة”

2

القاهرة ـ قال الفنان محمد صبحي إن موقعة الجمل مدبرة من قناة الجزيرة، وإن التاريخ سيثبت صدق كلامه، مضيفًا أنه يعتذر عن دفاعه السابق عن القناة.

واستنكر صبحي، في لقائه ببرنامج «360 درجة» على قناة «القاهرة والناس»، مساء الخميس، عمل المصريين بها، مطالبًا القضاء بأخذ موقف قوي من القناة.

وأوضح صبحي أن خارطة الطريق هي الطريق الصحيح لمصر، «وليس كما حدث بعد 25 يناير عن طريق ترك المجال لوصول رئيس ثم كتابة الدستور».

وتساءل «لماذا يلعب حزب النور دور الوصي على الإسلام»، ناصحًا الحزب بمراجعة نفسه، مؤكدًا أنه لا يوجد أحد يقوم بالوصاية على الدين.

وأوضح أن هناك مؤامرة لكسر الجيش والشرطة، مشيرًا إلى أن مقتل اللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، في كرادسة دليل على أن أفراد الشرطة يعملون لصالح الشعب.

وعبر عن حزنه لما يحدث في مصر، مطالبًا بمواجهة حاسمة لمن يهاجم الجيش والشرطة، مضيفًا: «نحن أمام أزمة أخلاق، وفي أمس الحاجة إلى أخلاق».

وأوضح أن «كلمة (العسكر) لفظ مهين، والجيش المصري عظيم، وليس مرتزقة، وأعياد أكتوبر المقبلة ستكون احتفالات مصرية بالقضاء على الإرهاب كما عبر الجيش في 1973».

وقال صبحيإن الشعب الأمريكي يطبق أخلاق الإسلام، «ونحن نلقي القمامة في الشوارع»، مؤكدًا أنه لا يوجد قانون في مصر يخالف الشريعة الإسلامية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. حتى أنت يا صبحي ،خسارة ،ان الانقلاب كشف لنا ا لخبيث من الطيب .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here