محمد رمضان يعلن إقامة مسابقة شهرية لجمهوره .. وهذه مكافأة الفائز‎ (فيديو)

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن نبأ سار لجمهوره ومتابعيه على حسابه بموقع إنستغرام، كاشفا عن نيته التقرب إلى جمهوره بشكل أكبر، يصل إلى حد المقابلة وقضاء وقت طويل معهم.

ونشر ”رمضان“ على حسابه بـ“إنستغرام“، مقطع فيديو من حفل جمعه ببعض نجوم الفن، الذين رقصوا معه على أغنية ”نمبر وان“، وأعلن خلاله عن إقامته مسابقة شهرية على ”إنستغرام“، على أن يختار أحد المتابعين ليحضر عيد ميلاده، في المكان الذي يختاره هذا الشخص.

وقال رمضان: ”يا جماعة.. كل شهر هعمل مسابقة على انستغرام وهختار واحد أو واحدة من جمهوري أحضر عيد ميلاده في المكان اللي يحدده.. جمهوري ليه حق عليا .. ثقة في الله هنفرح بحسب موقع ارم“.

متابعو ”رمضان“ فرحوا كثيرا بالنبأ السار الذي أعلنه، معبرين عن سعادتهم واستعدادهم بشوق لموعد انطلاق المسابقة، ووجه له بعض المتابعين أسئلة، حيث قال أحدهم: ”حتى لو في منطقة شعبية!“، ليرد عليه رمضان قائلا: ”حتى لو فوق السطوح“.

بعض المتابعين طلبوا أيضا من الفنان محمد رمضان حل مشكلة الطيار المصري أشرف أبو اليسر الموقوف عن عمله، بسبب الصورة التي التقطها معه من كابينة القيادة خلال رحلته إلى السعودية، ما جعل وزارة الطيران المدني في مصر تقرر وقف الطيار نهائيا عن الخدمة، وعن قيادة أي طائرة، بخلاف اتهامات له بالاستهتار بحياة الراكبين.

وكان محمد رمضان قد اعتذر سابقا خلال مداخلة تلفزيونية مع أحد البرامج المصرية، عن تسببه بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل، وتدمير مستقبله، مؤكدا أنه على استعداد تام لتعويضه فورا.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. والله انك تفتقد لكل أشكال النجومية ولا اعلم لماذا تتعرى ولماذا تشجع الشباب على شرب الخمور وعلى الانحلال واستغرب كيف يتقبل جمهورك هدا التعري وهذه الحركات غير المحترمة التي تدل على جهلك وعلى مستوى تفكيرك والغريب جدا انهم يجدونك كيوت
    لكنك تناسب هذا الزمن الذي اصبح كل شئ فيه بالمقلوب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here