محمد رمضان يستفز متابعيه بظهور جديد مثير للجدل

القاهرة- متابعات: تعرض الفنان المصري محمد رمضان لانتقاد واسع من جانب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب ظهوره ”عاريا“ مع أبنائه.

ونشر محمد رمضان صورا له رفقة أبنائه عبر صفحته الرسمية في موقع ”فيسبوك“، ظهر فيها وهو في منزله مع أبنائه حيث كان يجلس على الأرض وحوله ابنه وابنته، فيما كان وابنه ”عاريين“ في الصور، وهو ما أحدث تفاعلا واسعا

وعلق محمد رمضان على الصور قائلا: ”ربنا يحفظلي أولادي ويحفظلكم أولادكم“، وسط تعليقات عدة من جانب عدد من نجوم الفن الذين تمنوا لأولاده أن يحفظهم الله، غير أن العديد من المتابعين انتقدوه تارة وسخروا منه تارة أخرى.

ومما جاء في تعليقات المتابعين ما كتبه محمد أبو العلا، قائلا: ”ربنا يبارك فيهم يارب العالمين بس في نقطة لحضرتك نفسي اقولها لك مش لازم تبقي عريان عيب“.

وأضاف عبدالرحيم أحمد ساخرا، فقال: ”بابا مش هتشتري لينا هدوم ولا مستني جمعية رسالة مستورة والحمد لله“، بينما كتب شادي كمال قائلا: ”ياسطا لو مزنوق في تيشيرتين ليك ولابنك قول متتكسفش“.

وعقبت إحدى الصفحات في تعليق يقول: ”وبعدين بقى في العيلة اللي معندهاش هدوم وعلطول قالعة“، لترد أسماء الشوالي قائلة: ”اه والله حاجة مستفزة“، بينما تابع محمود قائلا: ”ممكن نجمع من بعض ونشتريلهم حاجة يلبسوها“.

وكان محمد رمضان قد كشف عن تحفظ الدولة المصرية على أمواله المودعة في أحد البنوك قبل يومين، إذ قال في مقطع فيديو له: ”صحيت النهاردة من النوم على تليفون من بنك cib أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي“.

وواصل محمد رمضان قائلا: ”فقلت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي.. إيه المشكلة يعني“.

وتابع ”رمضان“ أن البنك رد عليه بأنه أراد إخطاره فقط تفاديا لوضعه في موقف حرج، ليعقب بقوله: ”الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة مثلما يضعون أموالا في البنك يضعون أموالا في بيوتهم.. مستورة.. صباح الخير يا مصر“.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. الفاضل حامد،

    نشر الصور والڤداوي على منصات التواصل وسيله للاسترزاق وجمع المصاري،
    يزيد المبلغ بزيادة عدد المشاهدات،
    مخالفة تعاليم الدين والعيب والاعراف والعادات تم شطبها من القاموس،

  2. يا ترى ايه السبب اللى يخلي محمد رمضان يعشق التصوير وهو عاري ؟ هل لابراز عضلاته مثلا او هناك سبب اخر ؟
    لكن عضلاته تظهر حتى لو لَيْس تي شيرت
    الحق على مخرج اغانيه هو الذي شجعه على الغناء وهو عاري الصدر والظاهر اصبحت عادة عنده
    لكن الملابس تعطي الانسان هيبة اكثر
    التعري للرجل وللمرأة يخفي خلفه امراض نفسيه خاصة اذا كان هدفه استفزاز الناس

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here