محمد رمضان ردا على انتقادات هاني شاكر له: المواجهة من صفات الرجال

القاهرة ـ متابعات: علق الفنان المصري محمد رمضان على انتقاد نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر له بسبب ظهوره على المسرح في حفلاته “عاريا”.

ونشر رمضان صورة له على موقع “إنستغرام”، معلقا عليها برد غير مباشر على شاكر قائلا: “المواجهة من صفات الرجال”.

وكان شاكر انتقد الأسلوب الذي يتبعه الفنان محمد رمضان في الحفلات التي يقدمها، و”المظهر العاري” الذي اعتاد الظهور به على المسرح.

وقال: “الحفلات في مصر ليها تقاليد وعادات غير أوروبا وأمريكا، واللي ينفع هناك ممكن مينفعش هنا، ومحمد قد يكون حب يعمل شيء مختلف وجديد، وهو مش مطرب أساسا وعايز يعمل شو وشكل مختلف، ولكن قد يكون الشكل المختلف ده غير مقبول في مصر”.

وأضاف: “أنا بشوف إنه حتة إني أطلع نصي الفوقاني عريان على المسرح دي تقريبا إحنا أول مرة نشوفها من محمد رمضان، وبرضه اللي بيطلعوا ومش بيعتمدوا على صوتهم وأغانيهم، ولكن بيعتمدوا على رقصهم وملابسهم دي فترة ومش بتستمر، وأنا ضد ده بصراحة”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. ما يقوم به ممثلي هذا الجيل بعيد كل البعد عن القيم أنه مجرد استرزاق مستفيدين من اليوتيوب وغيره أعتقد أنها ضحك على الجمهور

  2. كلام رمضان صحيح لكن هاني شاكر لم يجد امامه رجل ليواجه … لا تتكبر على اسيادك يا رمضان عندما تكون رجل سيواجهك هاني شكر .. بمبمبمبمبم …

  3. مسا الخير المفروض أنه دا كلام غير لائق ولا حلو انت فعلا مش مطرب اصلا وعشان في ناس معندناش زوق بتشجعك وانت عشان تشتهر بتعمل كدا مش صح في أصول احنا عرب والعادات والتقاليد حتى بالغنا لازم تمشي عليها يا رمضان وشكرا للعملاق هاني شاكر

  4. محمد رمضان ردا على انتقادات هاني شاكر له: المواجهة من صفات الرجال.

    هذه ردا غير روجولي و لن تكون مواجهة مع هاني شاكر في التعري يا رمضان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here