محمد رمضان: الطيار الموقوف طلب مني تعويضا 9 ملايين جنيه.. والأخير يرد

القاهرة- متابعات: أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي حين صعد أزمة الطيار الذي خسر وظيفته للأبد، أشرف أبو اليسر.

وقال الفنان أنه أرسل إلى صديق يعمل مديرا لإحدى شركات الطيران، لتوفير وظيفة له ولكنه رد بأنه لن يرسل “السي في” لأن رخصته مسحوبة، وادعى أن الطيار طلب تعويضا من نوع آخر، وقال: “قال إنه يتبقى له 3 سنوات ونصف للخروج على المعاش ويحتاج 9 ونصف مليون جنيه، وأنا سايب الحكم للناس عشان بيقولوا إني تخليت عنه لو شايفين إن اللي بيطلبه ده يرضي ربنا أنا هعمل كده عادي جدا”.

ولم يتوقع رمضان أن يُهاجمه الجمهور الذين قابلوا ما قاله بفيديو عبر  حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بهجوم كبير جعله يحذف الفيديو، وفق “جالولي”.

وطالب الجمهور محمد رمضان، بتعويض الطيار مٌقابل “خرب بيته”

أما الطيار أبو اليسر، رد على رمضان في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” على فضائية المحور، ونفى أن يكون طلب من رمضان تعويض مالي.

وقال: “لو فيه أي حد من الأخوة اللي كانوا معايا وساندوني قال إنى طلبت مليم واحد من حد يبقالي الكلام، وأنا لي وضعي وتاريخي اللي كان هينتهى بعد 3 سنوات ونصف بتكريمي وبصفتي رجل في القوات الجوية لا أستطيع طلب مبلغ مالي من أحد”.

وأضاف أبو اليسر أن الطائرة “برايفيت” لا يوجد بها حاجز بين الراكب والطيارين، متابعا أنه اشترط على الفنان محمد رمضان عندما دخل كابينة الطائرة للحصول على صورة تذكارية مثل الكثير من القامات الكبيرة عدم نشرها.

واستطرد: “محمد رمضان يشكر طبعا إنه خلى صديقه كلمني عشان أقدم سيرتي الذاتية في إحدى شركات الطيران فكيف لي أن أقدم سي في بعد العمر ده كله وأنا عندي 62 سنة ولي تاريخي أكثر من 40 سنة طيران، هل أقدم في شركة وأقولهم أشتغل عندكم كتر خيره”.

وتابع: “محمد رمضان وصديقه لم يقرآ العقوبة اللى إتوقعت علي وهى إيقاف مدى الحياة عن الطيران وعدم مزاولة أي مهنة تمت بالطيران ومحمد رمضان مكلمنيش حتى الآن”.

وبين أشرف أبو اليسر، أنه لم يطلب تعويض مادي إطلاقاً، مختتماً اللقاء: “كل أمنيتي أن يصل حديثي لمعالي وزير الطيران ليعيد النظر في العقوبة”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. يا جماعه المسألة مش مسألة فلوس وخلاص
    المسألة انه اترفض من شغله بسواد الوجه بعد خدمة طويلة يعني الفلوس مش هتعوضه عن رفضه من شغله

    بصراحة انا بطالب بأرجاع الطيار الى وظيفته وان لا يكرر هذه الغلطة مرة أخرى ابدا

    والمفروض يعني محمد بعد ما تصور ما نزل الفيديو يعني مهو اكيد يعني عارف انه هينضر الطيار

  2. الى المغترب
    حضرتك قرأت الخبر ولا لأ؟
    الطيارة خاصة، يعني لا في شركة طيران ولا في تأمين ولا في مسافرين ولا ما يخزنون

    لو سمحتم اقرأوا قبل ان تفتوا

  3. انا كنت متعاطف مع الطيار لكن بعدما شاهدت الفيديو الذي يتحدثون عنه وشاهدت محمد رمضان يقود الطائرة بصراحة صدمت كيف يسمح الطيار لفنان ان يجلس بجواره ويُعبث بمحركات الطائرة بل ويفخر وكأنها لعبة ويقول انه يقودها ؟
    انها ارواح البشر ولا يوجد مبرر للتساهل مع فنان او غيره ومجاملتهم على حساب سلامة المسافرين حتى لو كانوا ٥ أشخاص او الف شخص
    المبدأ من اساسه غلط ويقول انه كان طيار في الجيش اي انه المفروض يكون حازم وصارم اكثر
    وايضا هو ليس صغيرا بالسن اي انه ذو خبرة والمفروض ان لا يرتكب هذه الغلطة
    بلا فن بلا فنانين بلا مسخرة هذا ليس مبررا للعبث بارواح الناس
    هذا لا يعفي محمد رمضان من الغلط لكن المفروض الطيار اخبره بالعودة لمقعده فورا بدل من السماح له بقيادة الطيارة

  4. .
    — طيار يستحق السجن وليس فقط سحب ترخيص الطيران منه للأبد ، ما فعله جريمه ومخالفه صريحه لأساسيات الأمان في عمله كطيار والتي عرض فيها جميع الركاب للخطر .
    .
    — وبسلوكه المستهتر يكون الطيار قد عرّض ايضا شركه الطيران التي يعمل بها لغرامه كبيره واحتمال منعها من الطيران وأضر بسمعه الشركه اذ لن يثق راكب واحد باستئجار طائراتها اذا كانت توظف طيارين مستهترين بهذا المستوى .
    .
    — كما سترفع شركات التامين الرسوم على شركه الطيران لأرقام خياليه هذا آن قبلت تامين طائرات الشركه التي وطفت طيارا بهذه الدرجه من الاستهتار .،،،
    .
    — اخيرا من الصعب ايضا تصديق روايه الطيار بان رمضان جلس في مقعد الطيار المساعد عندنا قام الأخير للذهاب للحمام .!!
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here