محمد خير شويات: إنها اربد.. فلا وجل!

 

محمد خير شويات

المشاعر التي يعبر عنها اهلنا في جنوب البلاد ووسطها وباديتها وكل جزء عزيز من أجزائها والصادرة دون شك عن مشاعر الحب والوفاء والولاء وحسن الانتماء!! كلها محط شكرنا وعرفاننا نحن أبناء اربد دون ادنى شك. الغريب ان نبالغ بالمواساة فتبدو كأنها رثاء رحيل عزيز وإعلان وفاة لحي لا يزال القلب يخفق بداخله!!

اربد المدرسة!! واربد الرجولة!! واربد الإبداع والكرم ستضل تُخرِّج افواجاً يساهمون بقيادة الوطن ويؤسسون لرفعة وشموخ بنيانه!! اجل .. انها اربد التي ولدت عرار ونجله وصفي وأحمد عبيدات وعون الخصاونة وذوقان الهنداوي وغيرهم .. وغيرهم!! اربد اليوم تستحق الشفاء ودحر الوباء المعتدي الذي دخل اليها دون إستئذان!!

لا تخافوا على اربد .. ولا ترثوها فانها ما ان تنتفض حتى تلفظ ما علق بها من درن وغبار!!

اربد اليوم تعانق ابناء قواتنا المسلحة بحنان متبادل كما هي عادة الام في عناق ابنائها!! فلما الخوف؟ ولما الفزع؟؟

اربد اليوم تعيش لحظات صبر وامتحان تحد جديد إلى جانب فلذات اكبادها من جنود الوطن الاوفياء الذين لم يُهزموا في اي معركة وقفوا بها للصراع مع الباطل وهزم المعتدي!!

عاشت اربد .. وعاش اَهلها .. وعاشت الأردن .. وعاش ابناؤها من شمالها لجنوبها وباديتها ومياهها ووسطها!! وعاش جيشها!! والعز والمجد لسواعد المخلصين من بناة أمجادها!!

مغترب اردني ..

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

10 تعليقات

  1. ان شاء الله غيمة صيف تمر سريعا لتبزغ الشمس من جديد. قليل من الصبر والتزام بأوامر الصحة العامةوالالتزام بابقاء مسافةفاصلة بين الأفراد كفيل بهزيمة هذا الفايروس باذن الله

  2. صح لسانك وقواكم الله.
    سينتصر الوطن بفضل الله وجهود ابناؤه الخيرين
    وسوف نخرج من هذه المحنة ونحن اكثر قوة واشد عودا
    إن شاء الله.

  3. صح لسانك وقواكم الله،
    سينتصر الوطن بفضل الله وابناؤه الخيرين
    وسنخرج من هذا الكابوس بسلام ونشوة
    إن شاءالله.

  4. محبتي واحترامي لمروركم الكريم. ستضل اربد ضمير الاْردن وسيبقى الاْردن ضمير أمته كلها.

  5. سلمت و سلم القلم… نعم هي اربد الرافدة و الرائدة… ستنجلي الهموم و تنبت الكروم في اربد الحبيبة 💖 💖 💖

  6. إربد جزء لا يتجزء من اجزاء الجسم الواحد وهوى الأردن العزيز.
    كلنا قلب واحد شيوخاً وشباب أمهات وأطفال حاضرين أو غائبين داعين الله ان يحففظ إربد واهلها من كل مكروه وسائر البلاد والعباد.
    الصبر الصبر فهوى مفتاح الفرج.

  7. عاشت اربد وعاش اَهلها وعاشت الأردن وعاش ابناؤها من شمالها لجنوبها وباديتها ومياهها ووسطها وعاش جيشها والعز والمجد لسواعد المخلصين من بناة أمجادها 💚💚💚

  8. حفظ الله شعبنا وأمتنا والإنسانية من هذه الجائحة الجانحة ورفع عنا مقته وغضبه وردنا اليه رد الصالحين. اللهم ارفع عن الوباء والسقم والمرض.

  9. بإذن الله سترتفع الغمة عن اربد الغالية وعن الأردن الغالي ونسأل الله أن يكشف البلاء والوباء عن أمة محمد وعن عباده اجمعين. إنما النصر صبر ساعة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here