محمد بن سلمان يتغيّب عن جنازة والدة الأمير بن نايف (فيديو)

عمان- “رأي اليوم”:

توفّيت والدة الأمير السعودي ولي العهد السابق، وزير الداخليّة الأسبق الأمير محمد بن نايف، الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، وأدّى الصلاة عليها بن نايف في مقبرة العدل في المسجد الحرام، وذلك قبل أن تُوارى الثرى، وهي أرملة الأمير نايف بن عبد العزيز.

وحضر الجنازة أمير منطقة مكّة المكرّمة الأمير خالد الفيصل، وأظهرت مقاطع فيديو تأثّر الأمير بن نايف، وبكاءه على وفاة والدته، خلال دفنها في مقبرة العدل بمكّة.

وكان لافتاً تغيّب الأمير محمد بن سلمان عن الجنازة، ولي العهد السعودي الحالي، الذي أطاح بالأمير محمد بن نايف من جميع مناصبه، وتم إعفاءه من جميع مناصبه بتاريخ 21 يونيو العام 2017، ووصفت وكالة أنباء “رويترز” في حينها الإطاحة بانقلاب القصر.

ويتردّد في الأوساط السعوديّة، أنّ الأمير بن نايف، يُقيم تحت الإقامة الجبريّة، وتخضع تحرّكاته إلى التتبّع والترصّد، حيث يظهر في بعض المُناسبات العامّة بين الحين والآخر، وغير مسموح له بالسّفر، حيث كان من أشد المُعترضين على مُقاطعة قطر، ومن غير المُؤيّدين للحرب ضد اليمن، ضمن ما يُعرف باسم “عاصفة الحزم”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here