محمد بن راشد يُغرّد مُرحّباً ببابا الفاتيكان بالإمارات.. وقمّة تجمع الأخير بشيخ الأزهر في أبو ظبي

الإمارات- “رأي اليوم”:

يزور بابا الفاتيكان، الأحد، العاصمة الإماراتيّة أبو ظبي، وهي الزيارة الأُولى التي استبقها نائب رئيس الإمارات، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد بالتغريد على حسابه الرسمي، مُرحّباً بالضيف القادم.

وقال بن راشد عبر حسابه في تويتر: “نرحّب بزيارة البابا فرنسيس لدولة الإمارات، زيارة تاريخيّة هدفها تعميق قيم التسامح، والتفاهم، والحوار الديني”.

وأضاف: تجمعنا الأخوة الإنسانيّة.. وتجمعنا الوصاية الإنسانيّة المُشتركة، وتجمعنا نوايانا من أجل مستقبل أفضل للبشريّة.

وبحسب ما أعلن الأزهر، فإنّ قمّة ستجمع بين الشيخ أحمد الطيب والبابا فرنسيس، في العاصمة أبو ظبي، وهو اللقاء الخامس الذي سيجمعهما خلال نحو 3 سنوات.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. اسنجموا وتسامحوا مع جيرانكم اول بعدها استضيف قمه التسامح

  2. الانسانيه تجمعكم والانسانيه ماجمعتكم مع اغلب العرب

  3. لا ندري لماذا الامارات بالذات كي يزورها بابا الكاثوليك و لكن نتطلع باهتمام الى النتائج و التصريحات التي تُعلن و التي نرجو ان تقتصر على التسامح و لا تتطرق الى اي تطبيع مع الكيان الصهيوني من خلفية “حوار الاديان” بل بالاحرى شجب اعتدائه على المقدسات و في طليعتها الحرم الشريف الذي يهم مسيحيي الشرق مثل مقدساتهم فهم يقفون في صف واحد في القدس مع المسلمين ضد العدو الصهيوني

  4. طيب يا أعراب تتسامحون مع بابا روما الفاتيكان بتاريخهم الأحمر وحروبهم الصليبية ولاتتصالحون مع اليمن وحزب الله وتركيا وإيران وسوريا.. أين المنطق وينك يالدجال اخرج ونخلص

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here