محكمة بحرينية ترفض دعوى تطالب بعدم منح تأشيرات دخول لوفد إسرائيلي

المنامة  (د ب أ)- رفضت محكمة بحرينية للأمور المستعجلة  الأحد دعوى أقامها عدد من المحامين الأسبوع الماضي يطالبون فيها وزارة الداخلية بعدم إصدار تأشيرات دخول لوفد إسرائيلي من المقرر أن يزور المملكة للمشاركة في مؤتمر دولي.

ومن المقرر أن يترأس الوفد الإسرائيلي رفيع المستوى وزير الاقتصاد إيلي كوهين.

ويضم الوفد أكثر من 30 عضوا، وسيلقي بعضهم كلمات أمام “المؤتمر العالمي لريادة الأعمال”، الذي يُعقد في البحرين في الفترة من الخامس عشر وحتى الثامن عشر من نيسان/أبريل الجاري.

وأثارت مشاركة الوفد الإسرائيلي حالة من الغضب العام في البحرين، التي ليس لها علاقات رسمية مع إسرائيل. ويُنظر إلى مشاركة الوفد الإسرائيلي على أنها تطبيع للعلاقات بين البلدين على حساب الفلسطينيين.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. نظام البحرين يعيش هاجس ثورة شعب البحرين الذي يرفض التطبيع مع العدو الصهيوني لذلك هو يهرب الى الامام معتقدا انه الكيان الصهيوني غير الشرعي سيوفر له بعض الحماية نظام يحاول ان يستمد شرعيته من كيان غير شرعي بدل ان يستمدها من الشعب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here