محكمة اسرائيلية تامر بإغلاق مبنى باب الرحمة داخل المسجد الأقصى وذلك بعد أسابيع من التوتر بين السلطات الإسرائيلية وهيئة الأوقاف الإسلامية بشأن هذا الملف

القدس (أ ف ب) – أمرت محكمة إسرائيلية الأحد بإغلاق مبنى باب الرحمة داخل المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة، وذلك بعد أسابيع من التوتر بين السلطات الإسرائيلية وهيئة الأوقاف الإسلامية بشأن هذا الملف.

وقالت المحكمة في حكمها الذي وزع في بيان “إن المبنى في باب الرحمة والمعروف باسم +الباب الذهبي+ في مجمع المسجد الأقصى، يجب أن يبقى مغلقا طالما المسألة لا تزال بأيدي القضاء”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. عصابة الصهاينة “حتى لو تسترت تحت “عباءة القضاء” غير مختصة للنظر في مقدسات فلسطين” فليس المجرم من يحدد ما يجب فعله وما يجب تركه ؛ وإلا لاستباح كل ما تقع عليه عينه !!! “فاعتبره ملكا خالصا له” لهذا يتطاول على ممتلكات الغير “شريعته كل ما أرى فهو لي”

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل
    ولا حول ولا قوة الا بالله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here