محكمة إماراتية تخفف الحكم على زائر بقضية “الاعتداء المتبادل” مع الفنانة المصرية زينة

دبي – (د ب أ)- قضت محكمة إماراتية بتخفيف غرامة كان حُكم بها على زائر أمريكي في قضية الاعتداء المتبادل بينه وبين الفنانة المصرية زينة، بينما لم تخفف المحكمة حكم الغرامة على الفنانة.

وأصدرت محكمة الاستئناف في دبي قرارا بتخفيف الغرامة بحق الزائر من عشرة آلاف إلى خمسة آلاف درهم (الدولار يعادل 67ر3 درهم).

وتعود القضية إلى شهر حزيران/يونيو من العام الماضي، حينما كانت الفنانة المصرية تقيم في فندق بدبي، ونشبت مشاجرة بينها وبين طفلة تنتمي لأسرة أمريكية بزعم أن الطفلة التقطت صورة للفنانة خلسة، وتطور الأمر للاعتداء بينها وشقيقتها من طرف وأسرة الطفلة من الطرف الآخر، ما استدعى تدخل الشرطة، وتوجيه الاتهام للطرفين بالاعتداء المتبادل.

وقضت المحكمة في شهر أيار/مايو الماضي بغرامة عشرة آلاف درهم بحق الطرفين، وأحالت الدعويين المدنيتين الملحقتين بها إلى المحكمة المدنية المختصة.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here