محكمة أميركية تحكم بالسجن ثلاثة أعوام على محامي ترامب السابق مايكل كوهين ويشن هجوما لاذعا على الرئيس الأميركي أثناء المحاكمة

نيويورك – (أ ف ب) – شن مايكل كوهين المحامي السابق لدونالد ترامب هجوماً لاذعا على الرئيس الأميركي، قبيل أصدار محكمة فدرالية عليه حكما بالسجن لمدة ثلاث سنوات الاربعاء بعد إدانته بجرائم عدة.

وقال كوهين أثناء طلبه تخفيف الحكم عليه من القاضي الأميركي وليام بولي الثالث “لقد كان عملي التغطية على أفعاله القذرة”.

وأضاف كوهين (52 عاما) أنه يتحمل مسؤولية جرائمه “ومن بينها تلك التي يمكن أن تورط رئيس الولايات المتحدة”.

وطالب محامو كوهين بعدم سجنه بعدما أقر بذنبه في قضية التهرب الضريبي والادلاء بشهادات كاذبة لمؤسسة مالية، والحصول على مساهمات غير قانونية للحملة الانتخابية الرئاسية، والإدلاء بإفادات كاذبة للكونغرس.

ولكن القاضي بولي حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات.

ومن بين التهم الموجهة إلى كوهين دفع أموال لامرأتين “مقابل سكوتهما” بعدما هددتا في اثناء حملة انتخابات الرئاسة بالإعلان أن ترامب أقام علاقة جنسية معهما.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. انها البداية لاستدراج محاكمة المستر ترامب ، ملفات كثيرة تنتظره، الوانشينطون بوست ستركز على العلاقة التي تربطه بالمنشار، منها الهدايا و الاكراميات المحرمة في القانون الامريكي ؟!!!

  2. التعليق:كل من هو حول ترامب خضع الي تحقيق وكل توهم متشابه الفساد المالي والعلاقات الجنسيه لم يبقي سوى ترامب الذ سيواجه ذأت التهم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here