“محدش نزل “هاشتاج يحتفل بعدم استجابة المصريين لدعوات النزول..” السخرية حاضرة بقوة ومقاطع فيلم” العار”تتصدر التعليقات

القاهرة-” رأي اليوم “- محمود القيعي:

دشن عدد من مؤيدي نظام السيسي هاشتاجا بعنوان “محدش نزل” سخروا فيه من الفنان محمد علي الذي طالب الشعب بالنزول للشارع اليوم في الذكرى التاسعة لثورة يناير.

السخرية كانت حاضرة بقوة، واستشهد النشطاء بمقاطع من فيلم العار الذي قام ببطولته: نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي.

لم يكتف النشطاء بالسخرية، وأبدوا شماتة في معارضي السيسي.

الكاتب الصحفي أحمد مهدي كتب معلقا: “تعيشي يا بلدي يا بلدي تعيشي” وهي كلمات أغنية شهيرة.

محمد علي

كان الفنان محمد علي هدفا لسهام كثيرة نالته في هاشتاج “محدش نزل”

وصب عليه مؤيدو السيسي جام سخريتهم تارة، وغضبهم تارة أخرى.

الثورة ليس لها موعد

على الجانب الآخر شارك بعض المعارضين في هاشتاج “محدش نزل”، وأكدوا أن الثورة ليس لها موعد محدد، وإنما ستندلع عندما يضيق المصريون ذرعا بالأوضاع السيئة، ويستوي عندهم الحياة والموت.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

12 تعليقات

  1. تبّاً لشعوب رضيت بالعيش في الذٌل و الهوان حتى أصبح عندها العيش بكرامة عيباً. الشعوب العربية أثبتت بجدارة أنها لا تستحق الحرية ولا الكرامة ولا الإستقلال.

  2. أهل مكة أدرى بشعابها لو كان المصريين في ضيق لخرجوا و ثاروا انهم يعلمون أن هناك من يريد الوصول للحكم على جماجمهم كما في السابق فقد شاهدنا من خلال برنامج ساخر كيف كان المنتسبين للتيار الإسلامي يمتدحون الرئيس مبارك ونظامه وما إن ثار الشعب انقلبو 360 درجة على نظام مبارك وفعلها أحدهم مرة أخرى في عهد الرئيس السيسي بل خلع اللحية واعفى الشارب وكل يوم تطبيل على تطبيل عبر الشاشة لذالك الشعوب تعلم ماهو البديل إذ ثارو وخرجوا أحوالهم لن تتغير مادام الخزائن فارغة فليس بالدعاء فقط تتغير الأمور الإقتصادية

  3. مصر مستهدفة بغض النظر عن حكامها فاعداؤها يريدون اسقاطها كما اسقطوا غيرها من البلدان العربية

  4. محمد حسني مبارك بطل 1973 قائد سلاح جو عربي مصر سحق جيش إسرائيل فسيرت أمريكا جسر جوي متواصل لإنقاذها فعينه السادات نائباً له وأكمل تحرير سيناء ولم يزر اسرائيل طوال حكمه 30 سنة رغم ضغط أمريكا، فخلق الغرب بدعة ربيع عربي لتسليم الدولة لمغتربين وإهانة بطل النصر وإسقاط نظام مستقر وإشغال أكبر جيش عربي أسسه محمد علي الكبير قبل قرنين وطرد الترك ولم يصده عن اسطنبول إلا بريطانيا وفرنسا وحرر قناة السويس، لكنهم فشلوا وبقيت مصر تحمي أمن قومي عربي وأطلقت نهضة اقتصادية كبرى فكافئها الله بكشف احتياط غاز تريليوني

  5. على جماعة الإخوان ان تدرك انها السبب الاول و الاخير و لولا خوف الناس من كونها البديل الاسوأ لكانوا خرجوا

    و المنتظر من السيسي ان يخفف من اوضاع الناس الصعبه ما لم فهو يزيد الجمر استعارا

  6. أفلا تعقلون .نزول ومظاهرات إلى متى.؟
    الى قيام الساعه يعني؟؟
    خلاص جربتو النزول والاعتصامات كانت النتيجة.
    الخوف والقتل والجوع.
    ماذا لو صار لمصر ماهو سائر اليوم.
    في العراق
    واليمن وليبيا وسوريا..؟

  7. بغض النظر عن دعوة الفنان محمد علي فمصر ليست بخير مهما قال زبانية النظام فالواقع اشد صدقا من الخطب ومن تصريحات – المسؤولين – او اعمدة الصحفيين المحسوبين على النظام فلا شك في ان مؤيدي النظام الدين سخروا من دعوات الفنان محمد علي هم من اجهزة الامن والمتملقين والمنافقين والدائرين في فلكه والمستفيدين من الريع وهم قلة بطبيعة الحال اما المطحونون والمحتاجون والفقراء فلا شك ان لهم راي يخالف اراء هؤلاء وهم الغالبية العظمى من الشعب المصري.

  8. أحسن دعوة على مصر هي دعوة نوح على قومه! معظم شرفاء مصر إما في السجون يواجهون الموت البطيء أو في المنافي ينتقدون الأوضاع حسب المستطاع أو في المقابر.. فما بقي إلا الرعاع والمنافقين والجبناء والخائنين والقتلة المجرمين والجلادين والكذابين… دعوة نوح أصلح لهم!!

  9. مثلما انتم يولى عليكم رضيتم بالذل والهوان والعبودية فالقدر جاء بالسيسي فرعون هذه الأمه

  10. نبارك لشعب مصر العظيم افشال مخططات الاخوان الذين هم السبب في تدمير سورية وليبيا والذين كانو اول المصفقين والمؤيدين للعدوان السعودي الإماراتي على اليمن العظيم
    والله انه الراقصة لأشرف مليون مرة من مشايخ الناتو الذين أفتوا للناتو بقصف ليبيا والذين حلّلوا ودعموا الهجمة الوهابية التركية الصهيونية على سورية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here