محامي زينة يكشف لأول مرة سراً بشأن علاقة الفنان أحمد عز بتوأمه

القاهرة- متابعات: كشف معتز الدكر محامي الفنانة المصرية زينة عن مفاجأة بشأن صراع موكلته القضائي مع مواطنها الفنان أحمد عز، فيما يتعلق بتوأمهما عز الدين وزين الدين، وعلاقته بهما.

وقال الدكر في تصريحات صحفية لمواقع مصرية نقلتها مجلة (الخليج 365)، إن أحمد عز يتواصل بالفعل مع توأمه عبر الهاتف وأن زينة لم تمنع طفليهما عنه إطلاقا، مشيرا إلى أنه رغم ذلك لا يزال الصراع القضائي بينهما مستمرا، بشأن قيمة المصروفات الدراسية والنفقة التي طلبتها موكلته في دعواها.

وأوضح محامي زينة أن العلاقة بين زينة وعز لم تشهد أي محاولات صلح بينهما خلال الفترة الأخيرة، وأن الوضع كما شرحته الفنانة في مقابلتها الأخيرة ببرنامج الإعلامي عمرو أديب.

وأكد الدكر أن ظهور زينة الإعلامي لن يؤثر على موقفها القانوني في القضية، خاصة أنها لم تتحدث بالسوء عن أحمد عز، بل وصفته بالإنسان الجيد، الذي يصلي ويحج، واعترفت بأنها ظلت تحبه على مدار 10 سنوات تقريبا.

وأكد محامي الفنانة المصرية أن موقفهم القانوني لن يتغير، وسوف تستمر الدعوى القضائية لحين الحصول على حق التوأم، في أن يعيشا بشكل أفضل، من خلال زيادة مبلغ النفقة وسداد والدهما للمصروفات الدراسية بانتظام كل عام.

وكانت زينة قد سردت لأول مرة تفاصيل أزمتها مع أحمد عز منذ بدء زواجهما وحتى أزمة اعترافه بأولاده “عز الدين وزين الدين”، موضحة أنهما تزوجا بعلم عائلتها وبحضور المقربين وأقاما احتفالية صغيرة لزواجهما.وأضافت زينة في تصريحات تلفزيونية أنهما تزوجا عام 2012 ولمدة 3 سنوات مردفة: “ساءت الأمور ولم يطلقني فرفعت قضية خلع”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. أحمد عز يدرك تماما أنهم ابناءه إنها الفطرة أنها غريزة الأبوة سواء كانوا أولاد حلال أو أولاد زنى

  2. اذا احمد عز يتواصل مع أبناؤه من زينة اذا لماذا مازال يقول انهم ليس أبناؤه ؟؟ عيب هذا الكلام خاصة انه الأطفال كبروا ودخلوا المدارس وهذا يؤثر على نفسيتهم
    احمد عز عمره حوالي ٤٦ سنة ومازال يتصرف كالمراهقين يرفض عمل تحليل النسب وينكر انه تزوج زينة وينكر انه الأطفال أولاده ولكنه يتواصل معهم ماهذا الانفصام العجيب ؟
    ماذنب الأطفال في مشاكلكم وعقدكم النفسية هذه ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here