محامي الفرنسيين في قطر قد يرفع شكوى ضد الامير بعد 21 تشرين الاول

qatar-qmir1

ليل (فرنسا) ـ (ا ف ب) – اعلن المحامي فرانك بيرتون، وكيل الفرنسيين الاربعة المعتقلين في قطر، انه قد يرفع شكوى ضد أمير قطر في حال بقي الوضع على حاله بحلول 21 تشرين الاول/اكتوبر.

وقال “تركت مهلة حتى 21 تشرين الاول/اكتوبر لكل من كفلاء موكلي. وبعد هذا التاريخ سوف ارفع شكوى الى المحكمة في باريس”.

واضاف “بعثت برسالة (الخميس) الى سفير قطر في فرنسا. وتسلم الرسائل الاربع التي ارسلت الى كل كفيل وهم الامير، شقيق الامير، سكرتير اللجنة الاولمبية القطرية وشريك العورتاني (احد الموكلين الاربعة) . الكرة في ملعبهم”.

والموكلون الاربعة للمحامي فرانك بيرتون هم: زهير بليونس وهو لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 33 عاما الذي هاجم ناديه وطالبه برواتب غير مدفوعة كما يقول، وناصر العورتاني رئيس الشركة وجان بيار مارونجيو وهو رجل اعمال يبلغ من العمر 56 عاما وستيفان موريلو (52 عاما) وهو مدرب كرة قدم وكفيلته كانت اللجنة الاولمبية القطرية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. هذا هو نتيجة تردى اوضاعنا وفرقتنا ووضع خيراتنا بيد الغرب والاعداء وعدم ثقتنا بانفسنا ان يتجرأ محام وبغض النظر عن براءة او اتهام موكليه في رفع شكوى ضد راس الدولة القطرية
    انها اهانة لكل عربي وليس لقطر او شعب قطر فقط
    كم هو رائع كرد على الاستهتار الفرنسي ان تسحب الدول العربية استثماراتها من فرنسا او على الاقل التلويح بسحبها كخطوة اولى يتبعها تصعيد حتى قطع العلاقات
    ولما لا!!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here