محامية ”قتيل منزل نانسي عجرم“ تكشف حقيقة تنازل والده عن القضية  مقابل تبنيها رعاية طفليه الي حين بلوغهما سن الرشد  (فيديو)

متابعات – كشفت محامية الشاب السوري، محمد الموسى الذي يعرف بـ“قتيل منزل نانسي“، حقيقة تنازل والد القتيل عن القضية مقابل أن تتبنى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رعاية طفليه إلى حين بلوغهما سن الرشد.

وقالت المحامية السورية رهاب ممدوح البيطار، رئيسة لجنة الدفاع عن القتيل، خلال لقاء تلفزيوني على قناة mtv اللبنانية، إن كل ما يقال غير حقيقي، ولم يتنازل الوالد عن حق ابنه، وكذلك والدته وزوجته، وإنهم يرغبون بمواصلة  القضية حتى الحصول على حق ابنهم القتيل.

وأضافت المحامية:“نحن في مرحلة التحقيق، ولا يمكن حاليًا التنبؤ بنتائج التحقيق، خاصة مع ظهور بعض الأدلة الجديدة، ولكن نتمنى أن يحصل القتيل وأهله على حقهم بحسب موقع ارم “.

وسبق وطالبت ”البيطار“ السلطات اللبنانية بمنع نانسي عجرم وزوجها من السفر خارج الأراضي اللبنانية.

وبررت ”البيطار“، طلبها خلال تصريحات إذاعية أدلت بها لمحطة ”ميلودي إف إم“ السورية بأن هناك مستجدات طارئة في القضية ومن المحتمل أن توجه لزوج ناسي عجرم تهمة القتل العمد.

وقالت محامية القتيل:“أطالب جميع وسائل الإعلام بمنع استخدام تعبير اللص أو السارق السوري في كتابة أي مادة إعلامية عن هذه القضية“، وشددت على أنها ستقاضي أي وسيلة إعلامية تتداول هذا اللفظ.

وأكدت البيطار، أن التحقيقات جارية، ولم تثبت تهمة السرقة إطلاقًا على القتيل، وأنه على العكس ربما تثبت على نانسي عجرم وزوجها تهمة القتل العمد.

وكان تقرير الطب الشرعي بشأن تشريح جثة الشاب السوري محمد الموسى، قد أوضح أنه تعرض لـ18 طلقة نارية من الأمام والخلف، الأمر الذي يشير إلى إمكانية إشتراك أكثر من شخص بقتله.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. القصة واضح انها ملفقة
    موضوع ان القاتل جن جنونه عند توجه القتيل الى غرفة البنات هو طريقة لتبرير الجريمة
    هل من ظهر في تسجيل الكاميرات هو الحقيقة أم تمثيلية

    اخيرا سلامتها نانسي من الإصابة ^ البليغة ^ في رجلها
    عار على الشرطة والقضاء اذا ما كشفوا حقيقة ما جرى

  2. في اغلب الدول الأوربية وفِي كندا وامريكا اذا تجاوز عدد الطلقات ثلاثة طلقات تعتبر جريمة مع سبق الإصرار والترصد وليس دفاع عن النفس فمابالكم ب ١٨ طلقة وفِي مناطق مختلفة ؟
    لانه طلقة او اثنين موجهة لصدور الشخص ترديه ميتا
    هذا يعتبر قتل عن عمد
    والتمثيل بالجثة يعتبر ارهاب
    وتشويه سمعة القتيل تعتبر جريمة اخرى

  3. في اغلب الدول الأوربية وفِي كندا وامريكا اذا تجاوز عدد الطلقات ثلاثة طلقات تعتبر جريمة مع سبق الإصرار والترصد
    لانه طلقة او اثنين موجهة لصدور الشخص ترديه ميتا
    هذا يعتبر قتل عن عمد
    والتمثيل بالجثة يعتبر ارهاب
    وتشويه سمعة القتيل تعتبر جريمة اخرى

  4. معرفة الحقيقة سهلة جداً … هل الرجل الذي ظهر بالفيديو هو نفس حجم وطول القتيل وخاصة الرأس والكتف … وكيف يعقل أن يتم ضرب كل هذه الرصاصات من مسدس واحد وكم من الوقت أخذت … أذ ان الانسان من واحد الى ثلاث رصاصات يستسلم او يقتل فوراً … فما هو الهدف من ضرب كل هذه الرصاصات والقتل … وكيف يعقل تواجد عدة أشخاص في المكان وفي هذا الوقت ولماذا .

  5. الاحتمال الاكبر انه ليس لصا لماذا على العالم ان يصدق رواية زوج نانسي ؟
    لقد تم قتله ب ١٨ طفلة والمفروض ان تكون الدماء في كل شبر بمكان القتل على الجدران وعلى الارضيّة وعلى الاثاث
    هذا غير انه ملابسه لا يوجد عليها أثار طلقات ولا دماء
    هناك موضوع غير السرقة وتفريغ تلفونات المشتبه بهم وإعادة فحص الجثة من قبل طبيب شرعي اخر ربما تثبت انه قتل عمدا
    لم يثبت انه القتيل كان لصا
    لكن زوج نانسي قاتل حتى يثبت العكس

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here