محامية قتيل منزل نانسي عجرم تطالب بإعادة تمثيل الجريمة من قبل زوجها

 

متابعات – اكدت المحامية السورية رحاب ممدوح بيطار، الوكيل القانوني ورئيسة لجنة الدفاع عن القتيل محمد الموسى، في القضية المعروفة إعلاميا بقتيل منزل نانسي عجرم، الذي لقي مصرعه في يناير/ كانون الثاني الماضي، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، تقديمها طلبا لإعادة تمثيل الجريمة من جديد بجسب موقع ارم.

وقالت بيطار في تغريدة لها عبر حسابها على موقع ”تويتر“: ”تقدمنا إلى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم، وذلك في فيلا نانسي عجرم، حيث مسرح الجريمة“.

وكانت عائلة محمد الموسى قد طلبت تشريح الجثة لكشف الحقيقة على حد قولها؛ لأنها ترى أن تقرير الطبيب الشرعي الذي وضع لحظة وقوع الحادثة، يفتقر للأدلة التي يجب أن يتضمنها أي تقرير رسمي، لاسيما لجهة تحديد المسافات بين القاتل والقتيل، ونوع المقذوفات، واصفة التقرير بأنه كان ناقصا.

كما رأت أن ”أشرطة الفيديو التي عرضت وبينت كيفية وقوع الحادثة لا تُظهر وجود دفاع مشروع عن النفس؛ لأن الدفاع عن النفس بالمفهوم القانوني هو الوسيلة الوحيدة المتبقية أمام الشخص المُستهدف ليخلص نفسه، وهو ما لم تلمسه العائلة في الفيديو الذي ظهر فيه زوج الفنانة عجرم عندما قتل ابنها“.

يُذكر أن رحاب بيطار حسمت جدلا واسعا كان قد أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بشأن دفن جثة القتيل محمد الموسى، موضحة أن جثة المغدور لم تدفن ومازالت في ثلاجة الموتى.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. اعادة تمثيل الجريمة ! كيف غاب عنا هذا الموضوع ؟
    نتمنى من القاضي نيقولا منصور ان يطلب من القاتل اعادة تمثيل الجريمة كما حدثت تماما لانه هذا هو الذي سيكشف الحقيقة
    كيف يتم الدفاع عن النفس بقتل شخص عاريا ومن كل الجهات ؟

  2. ,
    — محاميه استعراضيه تريد الشهره على اكتاف القتيل والقاتل ، ليس لها أصلا حق التمثيل القانوني بالقضية امام القضاء اللبناني كونها تحمل لا تحمل الجنسيه اللبنانيه بل الجنسيتين السوريه والامريكيه وغير مسجله حكما امام الجسم القضائي اللبناني.
    .
    .
    ،

  3. زوج نانسي ممثل شاطر شاطر
    لذلك لن يكون صعبا عليه اعادة تمثيل الجريمة 😁
    الا المشهد الخاص بتوجيه طلقه تحت إبط القتيل 😊

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here