محاكمة مرسي كاملة.. ينفعل على اسلوب القاضي ويسأله “انت مين”

[tube]K49TV3KR9Uo[/tube]

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. لا أريد ان اقول كلمة حق في وجه المصريين، لكي لا يزعل من الشرفاء منهم

  2. منظر هذه ” أقفاص الدجاج ” داخل المحكمة هو إهانة للمحكمة قبل أن يكون إهانة للمحكومين .. خففوها على الناس يخفف الله أخطاءكم . زنزانة داخل قاعة محكمة ؟ ! يعني لا يوجد بديل محترم آمن إجرائي وقائي آخر ؟ زنزانة ..!!

  3. والله عيب و إهانه لمصر كل اللي بيحصل. المذيعة خرجت عن النهنية و تتكلم بلغة الصهاينة.

  4. قال صلى الله عليه وسلم ـ سيأتي على أمتي سنوات خدعات, يكذب فيها الصادق, و يصدق فيها الكاذب , و يؤتمن الخائن و يخون فيها الامين , و ينطق فيها الروبيضه… قيل ـ وما الروبيضه….قال صلى الله عليه وسلم.. الرجل التافه السفيه يتكلم في الناس .

  5. شوية راقصين في مصر يتهمون حماس وحزب الله ي للسفاهة ما فعله حزب الله لم تفعله لا مصر ولا اي من الجول العبريه وحما اشرف من ان يتم دكرها بهد ا الاسلوب عيب عليكم ان تمثلوا يا اصحاب الافلام الدراميه في مصر ان يتم دكر حماس وحزب الله هكدا لكم الله يا مجاهدين ويا جبل ما يهزك ريح

  6. ثق بنصر الله يادكتور محمد مرسي فما هذا الا ابتلاء من الله وان شالله شده وتزول .
    الجبناء الانقلابيين لم يستطيعوا عرض المحاكمه على الهواء لانهم يعرفون انهم خونه وظالمون
    الله معك يادكتور

  7. هذا هو الوجه الحقيقي القبيح للديمقراطية ودعاة الديمقراطية في مصر وغير مصر الحمد لله الذي فضحكم على حقيقتكم (ملاحظة أنا لست اخوانيا بل من المنتقدين للإخوان )

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here