محافظ أردني يسيء لنائب”مريض” ووزير الداخلية للمجالي..”إمسحها بلحيتي”

عمان- رأي اليوم

طلب وزير الداخلية الاردني سلامه حماد وعلى الطريقة العشائرية من عضو مجلس النواب حازم المجالي ان يتسامح مع إساءة مباشرة صدرت عن الحاكم الإداري لمدينة العقبة .

 واعلن المجالي ان الوزير حماد اتصل به وطلب منه العفو عن اساءة المحافظ بالعقبة  قائلا”إمسحها بلحيتي”.

وثار جدل عنيف بعد  عبارة قالها المحافظ للمجالي لها علاقة بمرض السرطان الذي يعاني منه خلال اتصال النائب متوسطا لأحد المواطنين.

وانتقد المحافظ في العقبة على نطاق واسع جدا وإعتذر هو شخصيا واعتبر الاردنيون ان المحافظ يلمح للمرض بطريقة تخالف أخلاق الاردنيين قبل تدخل وزير الداخلية.

واصر النائب المجالي وهو محبوب جدا في البلاد على التوسط لأحد المواطنين مع المحافظ بالرغم من تواجده في المستشفى للعلاج من مرضة السرطان.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. سبحان الله
    المجالي يتوسط لمواطن ….
    بشو توسط له ؟؟؟
    يفترض النائب مش مستجدي خدمات لجماعته
    يفترض التعليم بالقانون
    والعلاج بالقانون
    والتوقيف بالقانون
    والضمان لاجتماعي بالقانون
    والمعونة الوطنية بالقانون
    فاما ان هذا المواطن لا ينطبق عليه القانون وبالتالي لجأ لنائب من عشيرته بالواسطة والتوسط وهي مصيبة التوسط لمن لا يستحق …
    واما هذا المواطن له حاجة مستحقة بالقانون ولم يحصل على حقه ولجأ لنائب من عشيرته وهي مصيبة كبرى ان لا يأخذ المواطن حقه بالقانون …
    اذن يفترض عدم وجود الحالتين في بلد فيه قانون ومؤسسات تحترم نفسها وتحترم المواطن
    لم اسمع في فرنسا نائب او سيناتور يتوسط لفرنسي

  2. المحافظ لا يسي لاحد …وتربى على عدم قبوله باي مخاطبه فوقيه …يوم هجوم على اصحاب المعالي والسعاده نصيرات …الردايده …الشريده ….الحموري ….او ابوحسن رئيس الديوان الملكي قالو امام بيته اسطول من السيارات والخدم والحشم ..واقسم بالله انهم كاذبون بيته مثل اي بيت في المنطقه وقابلنا بنته وقالة ابي بفضى يوم الجمعه قبل الصلاه للمقابله . هذه الزياره كانت وهو في منصب مدير عام ….ومن تواضع لله رفعه ……..اما في ناس سابقا مخاطبة اهل القصر اسهل من مقابلتهم وبدهم السلطه عابره لكل زمان …مجالي نتمنا لك الشفاء العاجل انت من عائله لها الاحترام واما السلطه فتلك الايام نداولها بين الناس..

  3. المحافظ لا يسي لاحد …وتربى على عدم قبوله باي مخاطبه فوقيه …يوم هجوم على اصحاب المعالي والسعاده نصيرات …الردايده …الشريده ….الحموري ….او ابوحسن رئيس الديوان الملكي قالو امام بيته اسطول من السيارات والخدم والحشم ..واقسم بالله انهم كاذبون بيته مثل اي بيت في المنطقه وقابلنا بنته وقالة ابي بفضى يوم الجمعه قبل الصلاه للمقابله . هذه الزياره كانت وهو في منصب مدير عام ….ومن تواضع لله رفعه ……..اما في ناس سابقا مخاطبة اهل القصر اسهل من مقابلتهم وبدهم السلطه عابره لكل زمان

  4. ليش وين قاعدين احنا ” امسحها بلحتي” عالقهوه .. هاي مشكله الاْردن القانون اخر شيء يتم تطبيقه لان الحياه ماشيه بالأردن ب فنجان قهوه و عطوه وجاهه والواسطة وتطييب خواطر او بالأخير امسحها بلحتي !!!!!!!

  5. الكبير يبقى كبير حتى في مرضه شافاه الله
    حازم المجالي شخصيه محبوبه ومتواضعه
    نتمنى له دوام التوفيق لخدمة وطنه وابناء شعبه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here