مجلس نواب الاردن “يرد” قانون الجرائم الإلكترونية مجددا ويطالب بطرد سفير اسرائيل

 عمان- راي اليوم

رد مجلس النواب الاردني للمرة الثانية ظهر الثلاثاء قانون الجرائم الإلكترونية الجديد بالرغم من سحبه سابقا من قبل الحكومة وإجراء تعديلات على نصوصه.

 ويعني القرار بان الحكومة ستراجع التشريع او ترسله إلى مجلس الاعيان.

 وسيتواصل بهذا القرار الجدل في البلاد حول تجريم النصوص في المنصات الإلكترونية خصوصا وان العفو العام الاخير  شمل العديد من جرائم الإلكترونيات.

 في غضون ذلك جدد مجلس النواب توصيته غير الملزمة للحكومة بطرد السفير الاسرائيلي من عمان وإستدعاء السفير الاردني من تل ابيب.

 وأوصت لجنة فلسطين بالإتجاه الأخير  لكن التوصية لا تلزم السلطات وإن كانت مرتبطة بالإجراءات الاخيرة  التي اقفلت فيها السلطات الاسرائيلية الأبواب المؤدية لقبة الصخرة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. كلما فشل هذا المجلس بخدمه الشعب الذي انتخبه واوصلهم تحت القبه وكلما ضهرت بلاوي هذا المجلس فورا يقوم اعضاء المجلس بالمطالبه بطرد السفير الاسراءيلي كي لا تقوم الحكومه بطردهم،،،،، افشل مجلس بتاريخ الاردن وقد يكون على مستوى العالم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here