متظاهرون في اسطنبول يمنعون نصر الحريري من صلاة الغائب على الساروت (فيديو)

إسطنبول ـ وكالات: منع متظاهون سوريون رئيس “هيئة التفاوض العليا”، نصر الحريري، من حضور صلاة الغائب على القيادي والناشط عبد الباسط الساروت، في مدينة اسطنبول.

ونشر ناشطون في موقع “فيس بوك”، الأحد، تسجيلًا مصورًا يظهر لحظات منع الحريري من حضور صلاة الغائب على القيادي الساورت في جامع الفاتح بمدينة اسطنبول.

وظهر في المقطع المتداول شباب يشتمون الحريري ويطردونه من مكان إقامة صلاة في محيط الجامع، رفقة بعض السياسيين في المعارضة السورية وعلى رأسهم الرئيس السابق للائتلاف، أنس العبدة.

ولم يعلق الحريري على الحادثة حتى اللحظة.

ويشغل الحريري منصب رئيس “هيئة التفاوض العليا”، ويعد أكبر المفاوضين السياسيين عن المعارضة السورية في المحافل الدولية.

وأقيمت صلاة الغائب في مدينة اسطنبول بعد ساعات من تشييع الناشط الساروت إلى مثواه الأخير في مدينة الدانا بمحافظة إدلب، بعد نقله من مدينة الريحانية التركية.

وتوفي القيادي في “جيش العزة”، عبد الباسط الساروت، السبت، في أحد المشافي التركية، متأثرًا بجراح أصيب بها في معارك ريف حماة الشمالي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. وقعوا في بعض تجار الدم والوطن والدين
    قال معارضة معتدلة قال والدليل امتلاكهم لكل انواع الأسلحة الحديثة حتى صواريخ لديهم لا يعرفون الا القتل والتدمير والخيانة والاتجار بالوطن وبالدين
    تريدون ان تدعمكم السعودية لتنالوا حريتكم ؟ طيب اول تعطي الشعب السعودي المسكين قليلا من الحرية والكرامة
    ال سعود يعدمون الشبان لأجل تغريدة كيف لو حمل السعوديين السلاح اذا وتخابروا مع دول اجنبية كما فعلت المعارضة السورية (((المعتدلة ))) ؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here