متزوجة من مسلم.. معلومات عن سيمون في عيد ميلادها

القاهرة – ممثلة موهوبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، تقلبت بين ألوان الفنون لتثبت براعتها، صوتها الرقيق فتح لها بوابة الغناء على مصراعيها، وموهبتها التمثيلية مكنتها من العمل مع العظماء في السينما والمسرح، إنها الفنانة سيمون، التي يحل اليوم عيد ميلادها.

“الوطن” ترصد بعض المعلومات عنها في ذكرى مولدها:

– خلال الفترة التي ابتعدت فيها سيمون عن الوسط الفني، كان لها نشاط ملحوظ ما يزال مستمرا في الأنشطة الخيرية، حيث تؤكد أهمية المشاركة المجتمعية للفنانين، سواء في علاج مرضى السرطان، أو مساعدة المكفوفين أو كبار السن أو مرضى الإيذر، حيث أحيت حفلا غنائيا خيريا للمؤسسة الوردية لمكافحة سرطان الثدي، وشاركت في افتتاح أول بنك لبحوث الخلايا الجذعية بمستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة، بالإضافة إلى دعم مؤسسة “معا لإنقاذ إنسان”.

– تدين بالمسيحية ومتزوجة من رجل مسلم يدعى “محمد رؤوف غنيم”، وهو خبير قانون دولى، يعود تاريخ زواجهم إلى عام 2009، ولكنها لم تكشف عنه سوى فى عام 2016، احتفالا بعيد زواجهما، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على “فيس بوك”.

 كان من المقرر أن تقوم سيمون ببطولة مسلسل عن السيرة الذاتية للفنانة الراحلة ليلى مراد، يحمل توقيع الكاتب عبد النور خليل، إلا أن وفاته أدت إلى توقف المشروع بحسب موقع اخبارك نت .

– تهتم بالقراءة لدرجة كبيرة، وتقوم بنشر الكتب والروايات التي تهتم بقراءتها عبر حسابها على “فيس بوك”، كما كتبت كلمة على غلاف رواية “الجلسة التاسعة” للكاتب محمود إمام، كما قامت بإدارة مناقشة الرواية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here