متحدث باسم الحوثيين يعرض تزويد السعودية بالسلاح بعد أن أثبتت الأسلحة الأمريكية فشلها أمام الصواريخ اليمنية

صنعاء ـ وكالات: عرض العميد عزيز راشد نائب المتحدث باسم الحوثيين، تصدير السلاح الذي يصنعه الحوثيون للسعودية بعد أن “أثبتت الأسلحة الأمريكية فشلها أمام الصواريخ اليمنية.

وقال العميد راشد في حديث خاص لوكالة “تسنيم” الإيرانية اليوم الثلاثاء: “حرمنا السعودية من استخدام مطارات نجران وأبها وخميس مشيط وجيزان وهي تنتشر على رقعة جغرافية تعادل ضعف جغرافية الأراضي اليمنية”.

وأضاف: “ننصح الشركات الدولية والعربية بأن تغادر أراضي المملكة لأنها أراض مستهدفة”.

واعتبر أنه: “لا بد من امتلاك سلاح رادع في مواجهة السعودية لاستهداف المناطق الاستراتيجية والحيوية والمطارات العسكرية… لدينا العقول والأدمغة لصناعة الصواريخ”.

وقال إن لدى السّعودية عقدة نقص من الصناعات اليمنية وعقدة نقص من أن تقوم هي بهذه الصناعات رغم امتلاكها إمبراطورية مالية كبيرة، لكن الأمريكي يجبرها على ألا تصنع.

وقال “نحن مستعدون لتزويد السعودية بالسلاح، فالأسلحة الأمريكية أثبتت فشلها أمام الصواريخ اليمنية، وبالتالي على السعودية أن تبحث على مثل هذه الصواريخ (اليمنية) بدل منظومات الصواريخ الأمريكية. لذا عليها أن توقف العدوان وأن تشتري السلاح من اليمن الذي قد يفيدها في أي اعتداء خارجي”.

وأكد بلوغ القوات المسلحة اليمنية مرحلة متطورة في تصنيع الأسلحة الاستراتيجية التي بوسعها التفوق على منظومة “باتريوت” الأمريكية.

Print Friendly, PDF & Email

25 تعليقات

  1. السعودية دمرت وقتلت الشعب اليمني وقتلت ودمرت الشعب السورية الان دفعت المليارات للنظام السوري لكي يقتل الشعب في ادلب اينما نرى الفساد والدمار والقتل والدماء نرى السعودية

  2. الى غازي الردادي

    تقول ان الحوثيين لا يزيدون عن واحد في المية من الشعب اليمني !!

    يعني ان التحالف بقيادة السعودية ودعم امريكا ودول الغرب لم تتمكن من هزيمة واحد في المية فقط من الشعب اليمني !!
    فكيف سيحدث لو واجهت السعودية الشعب اليمني كاملا ؟ وكيف سيحدث لو كانت السعودية وحيدة في هذه المواجهة دون تحالف ولا دعم دولي ؟

  3. أكررها ولا أزال أكررها، من يحاربكم ليس الحوثيين فقط وإنما الشعب اليمني والجيش اليمني، الحوثيون سند للجيش اليمني، ومن يصنع الصواريخ ويطورها وهي أصلا روسيه وكوريه شماليه هم من أبناء اليمن ذو الكثافه السكانيه الأكثر يقاتلكم 20مليون محاصرون وليس كما تدلس وتدعي ياردادي 1% ، وكل الشعب اليمني اصبح ضدكم بما فيه جنوب اليمن ، وحتى الإمارات انسحبت وابقت على عملاءها بالميدان من دواعش وقاعده سيبادون على يد اليمنيين، ودونكم احتلال المهره منطقة آمنه، ستكون يوما ما مقاومة لكم، وانتظر ياغازي وسنرى، مظاهرات بمئات الألوف وتقول لي 1% ، صحيح قبيلة الحوثي قليله ولكن من يؤيدها غالبية الشعب اليمني، وإلا لما صمدت حتى الآن وهي أقوى بكثير قبل 4 سنوات وصواريخها تضرب متى وأين في العمق السعودي، لا احد خولكم أن تقوموا بهذا العدوان الوحشي الغاشم ضد شعب اليمن حتى لو كانت حكومة هادي المنتهية صلاحيتها هي شرعيه في نظر مجلس الامن ولكن من خولكم بالقيام بهذا العدوان، الذي أذلكم وسيذلكم بإذن الله.

  4. يعني بالله عليكم هذا الرجل الكوميدي هل يتصور ان اي احد في العالم سيصدق هذا التهريج الذي يردده؟!!! ارحموا الشعب اليمني وقفوا مع انتخابات حره تشرف عليها الأمم المتحده سيخسرها الحوثي المهرج بكل تأكيد! ويعطى الحوثي مقعد في البرلمان ويصبح ممثلاً لمنطقة صعده اذا قبل أهلها ان يمثلهم الحوثي. اما بقية اليمن فيحكم بعد ذلك بحكومه محترمه دولياً قادره على ضبط الشارع اليمني وإعادة الأمن الى ربوع اليمن ان شاء الله. اما هؤلاء الذين يدعمون الحوثي نكاية بالسعودية فلا يسعني الا ان اقول لهم اتقوا الله. قتل المسلمين لبعضهم البعض غاية ابليس اللعين الرجيم واترك لكم الباقي!

  5. نصيحة يمنية تعتبر مجانية ولو بتريليون يورو !
    حمى الله عقول وأدمغة الشعب اليمني !

  6. ان كل من يدعي ان ايران موجوده في اليمن هو اما جاهل ضحل التفكير لا يعي ما يقول اي انه امعة للشجره الخبيثه …ببغاء
    او انه حاقد اعمى الحقد قلبه وعقله

  7. حسب ما اشيع فان السلاح والصواريخ ليست حوثية لا من قريب ولا من بعيد.

  8. من ينتقد الحوثيين او يقلل من نسبتهم في أوساط الشعب اليمني غلطان.
    اغلب الشعب مع الحوثيين لانهم قامو بثورة لانتزاع الفساد والشعب اُعجب بهم و هم من قبل يشكلون ٢٥% من الشعب اليمني والان زادت شعبيتهم وانا اعلم لأنني اتكلم من صنعاء و اعرف اكثر من الذي يدعي المعرفه وهو جاهل و يعرف نفسه دائماً في مداخلته الغلط لانه انسان غلط و يأيد الباطل وهو يعرف.
    بخصوص صناعة السلاح نحن نصنع نعم ولا نستورد من جميع دول العالم ك جارة السوء و الحصار البحري و الجوي و البري على اليمن جعل من عزيمتنا اقوى و قادم الايام سيذهل كل عميل و مرتزق لإسرائيل وامريكا.
    ايران هي حليفة الخليج قبل أن تدعون أنها تتدخل في اليمن فطياراتكم تزور مطارات ايران بشكل يومي و سفاراتكم و علاقاتكم التجاريه مع إيران كبيره فلا داعي الخداع و الكذب وإن اردتم منعها فلكم معها حدود و اذهبوا إليها وحاربوها إن كانت لديكم الجراءة و القوة يا أشباه…
    اليمن كان سندكم ضد أي دولة حتى ايران نفسها ولكنكم خسرتم الجميع وكسبتم تحالف الشر و سيتخلى عنكم في يوم من الأيام.
    اليمن سينتصر و سيقرر كيف ستكون نهاية المعركه و الايام بيننا.

  9. نعم على الأعم الغلب المماليك العربية لا تملك جيش و عسكر …خوفاً من الانقلابات و الحكم الجمهوري …ولذلك يتعمدون على أضعاف جيوش …ويعتمد بالأساس على الحلفاء

  10. في كل شعب يوجد اقليه محدودة الذكاء وعبيطه ولا تمثل أغلبية الشعب ،
    الشعب اليمني ذكي واعي ، وهؤلاء لا يمثلون اليمنيين ،
    هؤلاء لا يزيدون عن واحد في الميه من الشعب اليمني
    وحتى عندنا في السعوديه مثل الحوثيين ، وفِي كل بلد أكيد يوجد مثلهم ،
    لذلك اتمنى عدم التعميم ولا ينظر للشعب اليمني الشقيق كالنظره للحوثيين ،
    تحياتي ،،

  11. هذا تحرش واضح بعش الدبابير الأمريكي ونهايته لن تكون جيدة. اللعب مع الكبار له قواعده وأصوله لأنه قد ينتهي بالموت.

  12. إن هدف امريكا والسعوديه والامارات والصهاينه وامريكا هو ضرب صناعة السلاح باليمن لانه من الخطوط الحمراء لامريكا والصهاينه والمتعاونين معها ان تقوم ايه دوله عربيه او اسلاميه او بالمنطقه بان يكون عندها صناعة اسلحتها ويكون عندها قوتها وذلك لكي تبقى تحت السلبطه الامريكيه الصهيونيه وحلافهم وتسييرهم مثل الاغنام. ولذلك يجب ان يتنبه اليمنيين ان من يحاربهم هو عدو, عدو, وعدو.

  13. سلام عليكم ايها المظلومون الصابرون البواسل غير الخائفين.

    عشتم يا أبطال اليمن الأغر يا أصل ارومتنا و نبع عروبتنا. عاشت اياديكم و انتم تدكون بسلاحكم عبيد الصهاينة الذين اعطوا اموالهم مجانا لسيدهم الامريكي و الذين تذللوا للنتن ياهو و زمرته. عاشت اليمن و عاش شعبها المجاهد و عاش جيشها العربي الابي البطل. ستظل اليمن مقبرة للغزاة و للمعتدين الطغاة.

  14. أنا كتبت من قبل ، على ألسعودية و الخليج بدأ شراء السلاح من الحوثيين

  15. يا ابو ماهر الانسان له قيم انسانيه ضد الظلم والحروب وتدمير الشعوب والذي تدافع عنه يا ابو ماهر السعوديه ومن لف لفها دول ذات انظمه مارقه فاسده معاديه للقيم الانسانيه حرب مدمره على اليمن احرقت الحرث والنسل بسبب ان اليمن يرفض الوصايه السعوديه المتخلفه المنشاريه ماذا تريد ان يقوم شعب اليمن تقديم الشكر والورود الى السعوديه لا يمكن ابدا ان ينتصر الظالم والمعتدي اي كان وتلك الايام يداولها الله بين العباد والظالمين يذهبون وذهبوا الى مزابل التاريخ ..شئ معيب ان تقول ذلك بلا عنجهية لكي لا تدفن مع سلاحك الانسان اثمن رأس مال في الوجود . ..

  16. لن تهدأ الحرب باليمن طالما ايران موجودة باليمن ، الحوثيون يتحملون مسؤولية الحرب باايمن لانهم احضروا ايران الى اليمن ،، لو لم تذهب ايران الى اايمن لما ثارت حرب باليمن

  17. من يصنع سلاحه بيده هو فقط من يستطيع السيطرة على الحروب وفرض النهاية التي يريدها لتلك الحروب

  18. بعد هذا الكلام على السعوديين أن ينتحروا خجلا. ما في كلام ههههههههههه.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here