مباراة منتخب النشامى مع سورية: الجمهور الاردني “بدون تذاكر” والإتحاد يرفض اللجوء للسوق السوداء

عمان- راي اليوم

أثار المذيع الرياضي الاردني  الشهير لطفي الزعبي ازمة من العيار الثقيل على المستوى الرياضي الاسيوي عندما كشف النقاب عن ظلم شديد  تعرض له جمهور فريق النشامى الاردني في ابو ظبي على هامش تصفيات آسيا عشية ترتيبات المواجهة الكروية المرتقبة مع المنتخب السوري.

 الزعبي اعلن في رسالة بث مباشرة بأن السفارة السورية في ابو ظبي تمكنت من شراء تسعة الاف تذكرة للمباراة مع الاردن دفعة واحدة وبعملية منسقة وأن ما تبقى من تذاكر المباراة هو 1500 فقط خصصت للجمهور الاردني.

 واعتبر الزعبي هذه العملية ضربة قوية للجمهور الاردني وحمل المسئولية للإتحاد الآسيوي مطالبا بان تتحرك السفارة الاردنية في أبو ظبي.

ورفض الاتحاد الاردني بشكل قاطع التعامل مع ما يسمى بـ “السوق السوداء” لشراء تذاكر المباريات، وفق قنوات غير رسمية وباسعار تفوق ما حددها الاتحاد الاسيوي واللجنة المنظمة سابقا

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here