مباراة الإسكندرية مجددا..الأمير علي ينتقد الإتحاد العربي والآسيوي بعد “عقوبات متسرعة” ضد الفيصلي

image

 رأي اليوم- رصد

وجه الأمير الأردني الهاشمي علي بن الحسين بصفته رئيسا لإتحاد الكرة المحلي رسالة  تنتقد الإتحاد العربي للكرة بسبب عقوبات سريعة ضد النادي الفيصلي على هامش مباراة الإسكندرية العاصفة قبل اكثر من شهر.

وتعهد الأمير بإن الاتحاد سيقف بقوة وحزم في وجه أي تحركات ظالمة سيشعر بها تجاه الكرة الاردنية.

وقال الأمير في بيان له نشرته صحيفة عمون الإلكترونية ‘إننا نشعر بحجم الظلم الذي تعرض له فريق الفيصلي في بطولة الاندية العربية، بدءً من تغيير نظام القرعة في الدور قبل النهائي وصولا للأخطاء غير المقبولة في المباراة النهائية، وفي الوقت الذي نرفض ما اتبع ذلك من احداث مؤسفة”.

وقال البيان ‘إننا نستغرب سرعة أصدار قرار العقوبات من جهة والتأخر بالرد على الاستئناف من جهة اخرى، كما نبدي الاستغراب أكثر من قرار الاتحاد الآسيوي بإخطار الاتحاد الاردني والنادي الفيصلي بقرار العقوبات قبل الرد الرسمي من الاتحاد العربي على استئناف النادي الفيصلي الذي أرسل وفق القنوات الرسمية ومن خلال الاتحاد الاردني لكرة القدم”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here