مبابي وكافاني يعززان قائمة سان جيرمان أمام نيس في الدوري الفرنسي

باريس- (د ب أ): أعلن فريق باريس سان جيرمان الخميس، قائمته التي ستخوض لقاء مضيفه نيس الجمعة في افتتاح المرحلة العاشرة لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث جاء الثنائي إدينسون كافاني وكيليان مبابي على رأس القائمة، بعد تعافيهما من الإصابة.

وكشف الحساب الألكتروني لسان جيرمان على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائمة الفريق التي ضمت كافاني ومبابي، فيما يفتقد الفريق خدمات نجميه البرازيلي نيمار والسنغالي إدريسا جاي اللذين أصيبا مع منتخبي بلديهما خلال فترة التوقف الدولي.

وبات بإمكان الألماني توماس توشيل ضم مبابي للقائمة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة خلال فوز سان جيرمان 4 / صفر على ضيفه آنجيه في المرحلة الماضية للمسابقة.

وتسببت الإصابة في ابتعاد مبابي عن قائمة المنتخب الفرنسي التي لعبت أمام منتخبي أيسلندا وتركيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

في المقابل، عاد كافاني للعب مع سان جيرمان بعد ابتعاده فترة ليست بالقصيرة عن الملاعب بسبب الإصابة.

ويذكر أن سان جيرمان، الذي توج بلقب الدوري الفرنسي ست مرات خلال المواسم السبعة الأخيرة، يتربع على صدارة المسابقة برصيد 21 نقطة من تسع مباريات، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه نانت.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here