ما سر رشاقة هؤلاء الفنانات؟

لندن- متابعات: حرص النجمات على رشاقة جسمهن لأنهن يردن أن يكنّ رمزاً للجمال والأنوثة، التي تحلم غالبية الإناث بالوصول إليها. لذلك تدور تساؤلات كثيرة بين الجمهور، عن كيفية محافظة النجمات على رشاقتهن، وعدم زيادة وزنهن حتى مع مرور السنوات.

وكشفت بعض النجمات العربيات عن أسرار رشاقتهن. منهن من تتبع حميةً غذائيةً، وأخريات تمارسن الرياضة بانتظام مع تناول بعض الطعام الصحي. روتانا.نت رصدت أسرار رشاقة بعض الفنانات العربيات، تعرفوا إليها، وفق  موقع “روتانا نت”.

سر الفنانة أحلام

خسرت الفنانة أحلام، في الفترة الأخيرة، الكثير من وزنها. وكشفت أنها خسرت وزنها بسبب العلاج بالإبر الصينية، التي ساعدتها على الحد من شهيتها.

هكذا تمكنت الفنانة أحلام من إنقاص وزنها، وخسرت بسبب العلاج 4 كيلو غرامات في أسبوعٍ واحد.

ماذا وراء رشاقة نانسي عجرم؟

تعتبر الفنانة نانسي عجرم رمزاً للرشاقة. فالفنانة اللبنانية تملك جسداً ممشوقاً، على الرغم من أنها أم لثلاثة أطفال.

وقد أوضحت أن سر رشاقتها يكمن في اتباع نظام غذائي صحي، مع الممارسة اليومية لرياضة اليوغا في الصباح.

هذا هو سر نجوى كرم

الفنانة اللبنانية نجوى كرم، واحدة من الفنانات اللواتي يحافظن على رشاقتهن. وهي صاحبة جسمٍ ممشوق، لم يتغير على مدار السنوات الماضية.

السر وراء رشاقة شمس الأغنية اللبنانية له عدة أسباب. وتذكر كرم أن أهمها ممارسة الرياضة، التي تحتاج إلى مجهودٍ كبير. وأوضحت النجمة اللبنانية أنها تتناول كل أنواع الطعام، التي تساعد جسمها ليكون بكامل صحته، ولكن بكمياتٍ قليلة.

ماذا عن كارول سماحة؟

تتمتع المطربة اللبنانية كارول سماحة بجسمٍ رشيق، على الرغم من أنها تتناول كل أنواع الطعام.

لكن الفنانة اللبنانية كشفت سر محافظتها على لياقتها البدنية ورشاقتها. وقالت إن السبب يكمن في ممارستها للرياضة مرتين أسبوعياً، وتناول الكثير من المياه على مدار اليوم، حتى تشعر بالشبع لفترةٍ طويلة. إلى جانب ممارستها للرياضة في أحد الأندية الصحية.

وأوضحت أنها لا تفضل رياضة رفع الأثقال، لكنها تمارس التمارين التي تحافظ على رشاقة، ومرونة جسدها”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ماشاء الله بيتبعوا حميات غذائية وبيمارسوا الرياضة ومافي اي عمليات تجميل جراحية داخلية وخارجية ولا عمليات نحت وتغيير 😀😀 يخرب بيتكم كاننا مابنعرفهم قبل كيف كانوا ولا كيف اتغيروا .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here