ما حقيقة وفاة محمود ياسين؟

القاهرة- متابعات: ترددت العديد من الأنباء عن وفاة الفنان محمود ياسين، ما أثار قلق عدد كبير من جمهوره، خاصة مع تدهور حالته الصحية.

وخرج الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي على (فيسبوك) نافيا ما تردد في هذا الشأن، مؤكدا أن كل ما تم تداوله غير صحيح، وأن والده بصحة جيدة، كاتبا: “الوالد بخير الحمد لله.. وربنا يهدي مروجي الإشاعات اللي مش عارف عايزين إيه بصراحه.. الحكاية أصلا مش مستحملة ضغوط نفسية من كل الاتجاهات”، وفق (ليالينا).

وكانت الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين قد كشفت طبيعة مرض زوجها، من قبل قائلة، إنه أصيب بانسداد في بعض شرايين المخ، منها الشريان الخاص بالذاكرة والكلام والحركة، ويعاني حالياً من الزهايمر غير الشرس، لأنه يعرف كل أفراد الأسرة ويسأل عنهم باستمرار.

يذكر أن آخر عمل قدمه محمود ياسين كان فيلم “جدو حبيبي” الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي وبشرى ولبنى عبد العزيز، وتم عرضه عام 2012.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here