ما السر وراء امتناع الفنان عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه ؟

القاهرة- متابعات: كشفت تقارير عن سبب امتناع الفنان المصري، عادل إمام، عن حضور جنازات أصدقائه الفنانين، وكان آخرهم هادي الجيار الذي توفي الأحد بفيروس (كورونا) المستجد، وشاركه بطولة المسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين”.

وغاب عادل إمام عن حضور جنازة صديقه الكاتب والسيناريست، وحيد حامد، الذي رحل قبل أسبوع، وقدم معه مجموعة من أنجح أفلامه السينمائية، منها “الإرهاب والكباب” و”طيور الظلام” و”المنسي” و”للعب مع الكبار” و”النوم في العسل” و”الإنسان يعيش مرة واحدة”، وفق (سبوتنيك بالعربي).

واتضح أن الفنان لا يستطيع المشاركة في جنازات أصدقائه خوفا من فيروس (كورونا) المستجد، موضحا أنه يتبع خلال تلك الفترة جميع الإجراءات الاحترازية، وذلك بعد تعرضه لعدد من الأزمات الصحية أثناء تصويره آخر مسلسلاته التلفزيونية “فالنتينو”، ما اضطره لتوقف التصوير أكثر من مرة لحين تماثله للشفاء، وبناء على هذا قرر عادل إمام الاختفاء الفترة الحالية، ويقضي كل وقته مع أبنائه وأحفاده فقط”.

ويكتفى عادل إمام بنعي أصدقائه الفنانين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق (فيسبوك).

وفقد عادل إمام خلال الفترة الماضية الفنانة، رجاء الجداوي، التي شاركته بطولة العديد من أعماله الفنية الناجحة، منها مسرحيات “الزعيم” و”الواد سيد الشغال”، وفيلم “حنقي الأبهة”.

ويذكر أن الفنان عادل إمام احتفل العام الماضي بعيد ميلاده الـ80.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here