ما أصعب شخصية قدمتها نبيلة عبيد للسينما ؟

القاهرة-متابعات: كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن أصعب شخصية جسدتها على شاشة السينما، وهي شخصية الفتاة المريضة عقليا كريمة من فيلم “توت توت”، مؤكدة أن الفيلم سيبقى في ذاكرة السينما المصرية، وهو آخر تعاون لها مع زوجها الأول المخرج عاطف سالم.

و نشرت عبر حسابها بتطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، مقطع فيديو لمشهد من الفيلم يجمعها بالنجم الراحل سعيد صالح، وعلقت عليه قائلة: “توت توت.. شخصية كريمة أحد أصعب الأدوار التي جسدتها على الشاشة الفضية.. فيلم سيبقى في ذاكرة السينما المصرية… قصة وسيناريو و حوار عصام الشماع، إخراج عاطف سالم.. مساكم سعيد”، وفق (سيدتي).

و يذكر أن نبيلة بدأت تنشيط ذاكرة متابعيها بنشر صور ومقاطع فيديو من أعمالها السينمائية مع سرد بعض الأسرار من الكواليس، تمهيدا لصدور أول كتاب شامل يرصد مسيرتها الفنية بالكامل، من إعداد المؤرخ الفني “محمود قاسم”، الذي عكف منذ العام 2018 على وضع دراسة بعنوان “سينما نبيلة عبيد” يرصد فيها تحولاتها الفنية وكيف تعاونت مع أكبر المخرجين والكتاب، لصناعة أفلام وضعتها بصدارة العلى تحقيقا للإيرادات في السينما المصرية ومنحتها لقب نجمة مصر الأولى.

و بدأت بالترويج للكتاب عبر حسابها على (إنستغرام)، قائلة: “كتاب عن سينما نبيلة عبيد، واستعراض مطول لجميع أفلامي في السينما المصرية.. بقلم الكاتب والباحث والمؤرخ السينمائي محمود قاسم، مفاجأة هتعجبكم، انتظروه قريباً”.

و يذكر أن نبيلة عبيد عادت للمشاركة في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “سكر زيادة ” مع النجمات نادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخرة وعدد كبير من ضيوف الشرف.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here