مايلي سايرس: هانا مونتانا قد قتلت

 milly siras

نيويورك ـ قالت نجمة موسيقى البوب الأمريكية، مايلي سايرس، التي باتت تثير جدلا واسعا بمواقفها الجريئة وظهورها العاري في تسجيلات أغانيها، إن شخصية “هانا مونتانا” التي عرفها الناس بها في فترة المراهقة عبر شاشة “ديزني” المخصصة للأطفال والمراهقين “قد قتلت.”

وقال سايرس، في ظهورها عبر برنامج “ساتردي نايت لايف” ردا على سؤال حول تصرفاتها الأخيرة :”أنا في العشرين من عمري وأحتاج إلى بعض الحرية من أجل أن أنضج وارتكب الأخطاء، ومهما يحصل فأنا أعد بأن أظل مايلي سايرس الحقيقية.”

واستعان معدو الحلقة بلقطات ظهرت فيها سايرس وهي تقول: “هناك بعض الأمور التي لن أتحدث عنها الليلة.. لن أقوم بدور هانا مونتانا، ولكن يمكنني أن أقدم لكم أحدث التطورات حولها.. لقد قتلت.”

وكانت سايرس قد ظهرت قبل أسابيع عارية تماما في فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “ريكنغ بول”، لتزيد بذلك الجدل حول أسلوبها الفني الجديد الذي اعتمدته بعدما كانت لسنوات نجمة “بريئة” لبرامج مخصصة لصغار السن.

وظهرت سايرس شبه عارية، مرتدية اللباس الداخلي فقط، قبل أن تتحول إلى العري الكامل لتظهر متأرجحة على كرة حديدية عملاقة مخصصة من النوع الذي يستخدم عادة لهدم الأبنية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here