مانشستر يونايتد يهزم متذيل الدوري الإنكليزي بثلاثية

manshester55

 

 

 

 عبد الناصر سيد/ الأناضول-

 حقق نادي مانشستر يونايتد، اليوم السبت، فوزا على ضيفه فريق ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، أحرزها الهولندي روبين فان بيرسي في الدقيقة 27، والكولومبي راداميل فالكاو في الدقيقة 32، ومع الدقيقة قبل الأخيرة من عمر الشوط الأول سجل ويسلي مورجان مدافع ليستر سيتي الهدف الثالث بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق ليستر سيتي من إحراز هدف تقليص فارق النتيجة عن طريق لاعبه مارسن واسيلوسكي في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بتفوق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة السابعة عشر في المركز العشرين والأخير.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز توتنهام على وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة، وستوك سيتي على كوينز بارك رينجرز بثلاثة أهداف لهدف، وإيفرتون على كريستال بالاس بهدف نظيف، وسندرلاند على بيرنلي بهدفين دون رد، وبالنتيجة ذاتها، تغلب ليفربول على وست هام يونايتد.

ويتصدر تشيلسي ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here