مانشستر يونايتد يمدد تعاقده مع جرينوود حتى 2023

لندن- (د ب أ): أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، توقيع عقد جديد مع ماسون جرينوود حتى حزيران/ يونيو 2023، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وتواجد جرينوود (18 عاما) مع النادي منذ أن كان يبلغ سبعة أعوام.

وأصبح جرينوود، لاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما، أصغر لاعب يبدأ مباراة مع مانشستر يونايتد منذ بدء العمل بنظام الدوري الممتاز، عندما أشركه أولي جونار سولشاير أمام كاريدف سيتي في أيار/ مايو الماضي.

وقال جرينوود: “بعدما نشأت كمشجع لمانشستر يونايتد، فإن اللعب للفريق الأول بمثابة حلم تحقق. أعلم، عندما ألعب لهذا النادي، فأنا أمثل الأكاديمية بشكل عام، وأريد أن أرد ثقة المدربين التي أظهروها بأدائي في الملعب”.

وأضاف: “أتعلم في كل الأوقات من المدير الفني وبقية أعضاء الجهاز، وأعلم أن هذا النادي مثالي لمساعدتي على الوصول لأفضل مستوياتي”.

وقال سولشاير عن اللاعب: “ماسون تطور عبر أكاديمية النادي المذهلة ونحن سعداء بالتطور الذي قام به. في مثل هذا العمر الصغير، لديه سرعة كبيرة وذكاء وينهي الهجمة بشكل رائع”.

وأضاف: “منذ قدومه للفريق الأول، أذهل الجميع بسلوكه. لديه كل المتطلبات ليصبح لاعبا عالميا. ماسون يتعلم كل يوم في التدريبات وبعمله لا يوجد أدنى شك في أن مستقبله سيكون رائعا”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here