مانشستر يونايتد يذيق واتفورد الهزيمة الأولى في “البريمرليغ”

محمد يونس/ الأناضول: أذاق فريق مانشستر يونايتد، السبت، مضيفه واتفورد مرارة الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وتغلب مانشستر يونايتد على مضيفه واتفورد بهدفين لهدف في الجولة الخامسة للمسابقة المحلية.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 9 نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 12 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي وليفربول.

تبادل الفريقان الهجمات منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف التقدم، وأضاعا العديد من الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة 35 لينجح البلجيكي روميلو لوكاكو في افتتاح التسجيل لمانشستر يونايتد.

ولم يمر على هدف التقدم طويلًا، فبعدها بثلاث دقائق أضاف كريس سمولينغ الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

وكثف لاعبو واتفورد من هجماتهم في محاولة لتقليص النتيجة إلى أن جاءت الدقيقة 65 ليتمكن أصحاب الأرض والجمهور من تسجيل الهدف الأول عبر أندري غراي.

وشهدت الدقيقة 93 طرد الصربي نيمانيا ماتيتش، ليلعب مانشستر يونايتد الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين دون أن تتغير النتيجة، ليخرج الضيوف فائزين بالثلاث نقاط.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here