مانشستر يونايتد يخطط لاستعادة جوهرته مرة آخرى من إنتر ميلان

لندن- متابعات: يسعى فريق مانشستر يونايتد مبكرا للبحث عن حلول للخروج من الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق هذا الموسم، والتي تفاقمت بعد إصابة هدافه الأول مهاجم منتخب إنجلترا ماركوس راشفورد، مما دفع إدارة النادي حاليا للتفكير بجدية في استعادة مهاجم الفريق السابق من إنتر ميلان الإيطالي.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن تشيلسي الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، كما تأهل «الشياطين الحمر» إلى دور الـ 32 الثاني، من بطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» وتنتظره مواجهة صعبة مع نظيره كلوب بروج البلجيكي، وفق “asعربي”.

وتعرض ماركوس راشفورد للإصابة في مباراة وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن المنتظر غيابه لمدة ثلاثة أشهر.

كان مانشستر يونايتد قد تخلى في الانتقالات الصيفية الماضية عن مهاجمي الفريق البلجيكي روميلو لوكاكو الذي رحل ببيع نهائي، والتشيلي أليكسيس سانشيز، الذي رحل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكشفت تقارير صحفية الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تخطط لاستعادة المهاجم أليكسيس سانشيز مرة آخرى، خلال الصيف المقبل.

وقالت صحيفة «ديلي ستار» أن المهاجم الدولي التشيلي ستتاح له فرصة ارتداء قميص «الشياطين الحمر» مرة آخرى، لاسيما وأن إدارة النادي تتحمل جانب كبير من راتبه حتى الآن على الرغم من رحيله.

وكان اللاعب يحصل وفقا لعقده القديم مع مانشستر على 26 مليون يورو سنويا، وهو ما وقف عقبة دون رحيله في الصيف الماضي، واضطر النادي في النهاية لإعارته إلى إنتر ميلان مع تحمله نصف قيمة رابته مما يجعله يدفع سنويا للاعب وهو يلعب مع فريق آخر 13 مليون يورو.

والآن، بعد 7 مباريات فقط خاضها مع إنتر ميلان منذ بداية الموسم بسبب الإصابات المتكررة التي لاحقته، قررت إدارة مانشستر يونايتد أن تعطي اللاعب فرصة آخرى لإثبات جدارته في «أولد ترافورد».

ووفقا لصحيفة «ديلي ستار»، فقد تحدث إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي، لمانشستر يونايتد، بالفعل مع ممثلي ألكسيس سانشيز لتوضيح أن النادي لا ينوي بيع اللاعب أو التنازل عنه، وأنه يرغب في الانضمام إلى تشكيلة الفريق للموسم الجديد.

ويرتبط سانشيز بعقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2022، ويثق مسؤولو النادي في أن أولي جونار سولسكاير، المدير الفني للفريق، قادر على استعادة أفضل مستوى من ألكسيس الذي لم ينجح أبدًا في تقديم الأداء المتوقع منه، خاصة في ظل أنه سجل بقميص اليونايتد خمسة أهداف فقط، في 45 مباراة.

ويرغب مانشستر يونايتد، الذي دفع 70 مليون يورو في عام 2018 لنادي آرسنال، من أجل شراء ألكسيس سانشيز، وجعله اللاعب الأعلى راتباً في الدوري الإنجليزي الممتاز، في أن يحاول استرداد لاعبه بقدراته المعروفة مرة آخرى، لمحاولة بيعه وإرجاع جزء من الأموال الطائلة التي تكبدها فيه حتى الآن.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here