مانشستر سيتي يجدد عقد لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا حتى 2025

مدريد- (د ب أ): أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء أن لاعب خط وسطه البرتغالي الدولي برناردو سيلفا جدد عقده مع النادي حتى صيف 2025.

ويأتي تجديد العقد مع اللاعب اليوم بعد يوم واحد من تأهل الفريق بجدارة إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا من خلال الفوز الكاسح 7 / صفر على شالكه الألماني مساء أمس الثلاثاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) .

وقال سيلفا (24 عاما) إنه لم يتردد للحظة في الموافقة على تجديد العقد لأنه يعتبر اللعب لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي شرف كبير بالنسبة له.

وأوضح اللاعب: “هذا النادي يوفر كل شيء يحتاجه أي لاعب من أجل تحقيق طموحاته. هذا النادي هو المكان الذي أرغب في التواجد به”.

وسجل سيلفا تسعة أهداف في 40 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف البطولات بالموسم الحالي حتى الآن.

وأكد اللاعب: “بمجرد أن سمعت برغبة مانشستر سيتي في استمراري لفترة أطول مع الفريق، استقر عقلي على الموافقة. أحب هذا النادي ومديره الفني ولاعبيه وجماهيره… طريقة اللعب التي نقدمها هنا تثيرني وتعجبني. أصر على الفوز مع الفريق بمزيد من الألقاب. مانشستر سيتي يمنحني أفضل فرصة لتحقيق هذا”.

وقال تكسيكي بيجرشتاين مدير الكرة بالنادي إن سيلفا جزء من خطة النادي طويلة الأمد.

وأوضح: “برناردو سيلفا موهبة استثنائية. ولهذا ، كان القرار سهلا بشأن تقديم عقد جديد إليه يضمن استمراره مع الفريق ليقضي أفضل سنوات مسيرته الكروية في مانشستر سيتي”.

وأضاف: “هذا هو أحدث الأمثلة على حرصنا الشديد على بناء فريق شاب يعتمد على لاعبين من طراز عالمي… نبني فريقا يضمن منصة للنجاح المتواصل. برناردو يتناسب تماما مع خطتنا”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here