“مالك بن الريب” على شاشة “تلفزيون دبي”

malik.jpg666

دبي ـ “راي اليوم”:

 

تعرض شاشة تلفزيون “دبي” في رمضان المسلسل التاريخي مالك بن الريب من إنتاج مجموعة المركز العربي الإعلامية وبطولة نخبة من نجوم الدراما التاريخية.

وقال منتج العمل طلال عدنان العوامله إن عرض العمل على شاشة دبي يأتي ثمرة للعلاقات الوثيقة التي تجمع “المركز العربي” مع مؤسسة دبي للإعلام التي تعد أحد أبرز الصروح الاعلامية العربية والتي ينضوي تحت مظلتها مجموعة من الشاشات المتابعة في الشهر الفضيل.

العوامله توقع أن يحقق المسلسل الذي وظف أضخم وأحدث الإمكانيات الإنتاجية متابعة واسعة في ظل اهتمام المشاهد العربي بمتابعة أعمال ترفيهية ذات مضمون تقدم أبطالاً من التراث العربي المليء بالجوانب المضيئة.

ويشكل عرض المسلسل الذي يقوم ببطولته مارغو حداد ونادرة عمران وعبير عيسى ونبيل المشيني ومحمد الإبراهيمي وأشرف طلفاح وأحمد العمري وزهير النوباني وآخرون في رمضان عودة مبشرة للدراما التاريخية إلى الشاشات العربية بعد غياب.

يذكر أن “مالك بن الريب” الذي أخرجه محمد لطفي عن نص الكاتب صالح الشورة يعود بالمشاهدين إلى فترة صدر الإسلام، التي شهدت تقلبات اجتماعية وسياسية واقتصادية جسدت حياة الفارس والشاعر مالك بن الريب الذي يقوم بدور البطولة فيه الفنان ياسر المصري، فصولاً مهمة منها.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here