ماكرون وترامب يؤكدان أن على موسكو أن تتحمل تبعات تسميم الجاسوس الروسي.. والرئيس الفرنسي سيلقي خطابا في الكونغرس الاميركي

واشنطن – (أ ف ب) – اعلن رئيس مجلس النواب الاميركي الاربعاء ان الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون سيلقي خطابا امام الكونغرس الاميركي في 25 نيسان/ابريل خلال زيارته لواشنطن.

وقال بول راين في بيان “فرنسا ليست فقط اقدم حليف لنا بل من اقربهم”. واضاف “انتظر بفارغ الصبر استقبال الرئيس ماكرون في الكابيتول خلال جلسة مشتركة للكونغرس في 25 نيسان/ابريل”.

كما اكد الرئيس الاميركي دونالد ترامب ونظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون الاربعاء خلال اتصال هاتفي ضرورة ان تتحمل روسيا تبعات تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال في المملكة المتحدة.

وقال البيت الابيض في بيان مقتضب ان “الرئيسين كررا تضامنهما مع المملكة المتحدة بعد استخدام روسيا اسلحة كيميائية ضد افراد على الاراضي البريطانية، وتوافقا على ضرورة اتخاذ اجراءات لتتحمل موسكو تبعات” هذا الامر.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الحرية لجورج عبد الله هذا المناضل الذي أنهى محكوميته الا ان السلطات الفرنسية المتحضرة الديمقراطية ترفض إطلاق صراحة بطلب من اسرائيل.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here