مارسا الجنس على سكة الحديد ففقدت المرأة حياتها وعشيقها ساقيه

sex at train

لندن ـ (يو بي أي) – قُتلت إمرأة في الثلاثين من العمر وفقد عشيقها ساقيه بعد أن دهسهما قطار، اثناء ممارستهما الجنس على خط للسكك الحديدية.

وقالت صحيفة ديلي ستار الثلاثاء إن الرجل والمرأة كانا يتمتعان بالمغامرة الجنسية في الصباح الباكر بمدينة زابوروجي الأوكرانية حين صدمهما القطار.

واضافت أن شرطة المدينة أكدت أن الرجل البالغ من العمر 41 عاماً والمرأة كانا في طريقهما إلى المنزل بعد ليلة حافلة بشرب الخمر، حين قررا ممارسة الجنس على خط للسكك الحديدية.

ونسبت الصحيفة إلى متحدثة باسم الشرطة قولها “إن الرجل ابلغنا بأنه فشل مع عشيقته في التغلب على مشاعرهما الطبيعية اثناء سيرهما إلى المنزل، وأرادا أن يجربا الجنس على سكة القطار”.

واشارت إلى أن الشرطة تدرس امكانية اتهام الرجل بالتعدي على ممتلكات الغير.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. هذاالخزى لهم في الدنيا لقد حصل شئ مثل ذلك هو متزوج وهي كذلك قام بعمل مماثل في سيارة فكان ان اصطدمت سيارة بسيارتهم هي ماتت وهو قطعت ذراعه السوال لماذا تموت المرأت ويبقي الرجل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here